مصدر: إخلاء سبيل حمدي النقاز من قسم شرطة الشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة القبض على حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، إنه تم عرض اللاعب على النيابة العامة، التي بدأت التحقيق معه واستجوابه فى الاتهامات المنسوبة إليه، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 1000 جنيه على ذمة القضية.

وأضافت المصارد أن اللاعب سيتم إخلاء سبيله من ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، بعد دفع الكفالة.

وكانت أجهزة الأمن، ضبطت اللاعب أثناء قيادته سيارة دون لوحات معدنية، ودون رخصة سير أو أوق خاصة بترخيص السيارة أعلى كوبري المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن اشتبهت في السيارة أثناء سيره أعلى كوبري المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد، ما دفع القوات لإيقاف قائد السيارة، والتحفظ عليها، وعلى قائد السيارة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد.

وانضم حمدي النقاز، إلى نادي الزمالك مطلع الموسم الحالي، قادمًا من النجم الساحلي، ووقع على عقد لمدة 3 سنوات ونصف، ويقدم مستوى جيدًا، ونجح في فرض نفسه واللعب في التشكيل الأساسي على حساب حازم إمام في الجانب الأيمن.

ويخوض الزمالك يوم الأحد المقبل، مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، في الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت مصر.

هذا المقال "مصدر: إخلاء سبيل حمدي النقاز من قسم شرطة الشيخ زايد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق