القصة الكاملة لهتك عرض مالكة حضانة وسرقتها في الزاوية الحمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة المتهمين بهتك عرض ربة منزل بالقوة والقيام بتصويرها في الزاوية الحمراء، لجلسة 24 يونيو.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالعزيز شاهين، وعضوية المستشارين مختار عنصيل وأحمد عطية، وأمانة سر عامر علي وحسن عبدالعزيز.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة في سبتمبر 2017، أن المتهمين (كريم ح. ع.- 24 عاما- مساعد شيف) و(محمد س. ع.- 42 عاما- سائق تاكسي) و(محمود م. م. وشهرته محمود عاشور- 22 عاما- فكهاني) و(حسين ع. ع. وشهرته حسين المصري)، بهتك عرض المجني عليها "هناء ش. ع."، بالقوة والقيام بتدنيس جسدها لإشباع شهواتهم، وما أن ظفروا بها وحيدة في محل عملها انقضوا عليها مشهرين في وجهها سلاح أبيض، جابرين إياها بحسر ملابسها كاشفين عورتها، وقيام المتهم الأول والثاني بتحسس مناطق عفتها، وقام الأول بتصويرها شبه عارية بالهاتف الخاص به، مهددين إياها بنشر تلك المقاطع، حال تواجد المتهم الرابع بمكان الحادث.

كما قاموا بسرقة المنقولات الخاصة بالمجني عليها: شاشة تليفزيون وجهاز ريسيفر، بالإكراه، بأن قاموا بإشهار سلاح أبيض "مطواة" في وجهها وتهديدها بنشر مقطع فيديو لها، وهي شبه عارية حتى سقطت طيعة لبطشهم، وتمكنوا بذلك من شل مقاومتها والاستيلاء على المسروقات.

كما التقط المتهم الأول صورا شبه عارية للمجني عليها في مكان خاص بغير رضاها، وهددوها بإفشاء تلك الصور التي تحصلوا عليها لحملها على دفع مبالغ مالية لهم، وأذاعوها حال تواجد باقي المتهمين بمكان الحادث.

وحصلوا بالتهديد على المبالغ المالية حال قيامهم بتهديدها بنشر مقاطع الفيديو وتحصلوا منها على مبلغ 5000 جنيه.

وقالت المجني عليها، ربة منزل، مالكة حضانة، إنه أثناء تواجدها بمحل عملها قام المتهمون بالدلوف لها وأشهر أحدهم سلاح أبيض في وجهها وأجبروها بحسر ملابسها، وقام المتهم الثاني والثالث بملامسة مناطق عفتها، وقام الأول بتصويرها وهي شبة عارية واستولوا على منقولاتها كرها عنها، وفروا هاربين، وتحصلوا عقب ذلك على مبالغ مالية منها مهددين إياها بنشر صورها.

وجاء في أقوال "محمود ش. ع.- شقيق المجني عليها"، خلال تحقيقات النيابة العامة، بأنه تلقى مقطع فيديو على هاتفه المحمول، وبالإطلاع عليه وجد الفيديو تظهر فيه شقيقته وهي شبه عارية، وبمواجهة شقيقته أقرت له بالواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة بوجود مقطعي فيديو يظهر به شخصان، ويقوم شخص ثالث لم تظهر ملامحه بتصوير المجني عليها شبه عارية، ويظهر على وجهها علامات الإكراه، وتقوم باسترحامهم، واتفاق الشكل العام بين صورة المتهم "محمد س. ع." وصورة الشخص الظاهر بمقطعي الفيديو، كما ثبت أن المتهم "محمود م. م." وشهرته محمود عاشور، هو الذي ظهر بمقطع الفيديو وظهرت صورته بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية.

هذا المقال "القصة الكاملة لهتك عرض مالكة حضانة وسرقتها في الزاوية الحمراء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق