"شنقوا عمتهم لشكهم في سلوكها".. رحلة السفاحين الخمسة من المنزل إلى السجن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

شهدت قرية الشوبك الغربي، التابعة لمحافظة الجيزة، حادثة مأساوية، حينما أقدم خمسة أفراد من عائلة واحدة، على قتل عمتهم، في مطلع شهر مايو العام الماضي، بعد أن اكتشفوا أنها تمارس الرذيلة، بعدما أكد لهم الجيران، أنها على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، ليتوجهوا واعتدوا عليها بالضرب، وخنقوها حتى الموت، فأحضرو لها مشنقة بحبل مربوط في أسقف المنزل ليتخلصوا منها.

البداية عندما تلقى العميد خالد فهمي مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من "محمد. س.أ" 61 عامًا غنام يفيد العثور علي شقيقته مقتولة داخل المنزل، بقرية الشوبك الغربي دائرة المركز، علي الفور انتقلت قوة أمنية، بقيادة المقدم علي عبد الرحمن مفتش المباحث، والرائد محمد أبو القاسم رئيس المباحث، إلى محل البلاغ.

معاينة النيابة
وبالفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لربة منزل، تدعي "عايدة. س.أ" 35 عاما جثة هامدة، ملقاة في صالة الطابق الأرضي بمنزل ريفي مكون من طابقين، وتبين أنه ملفوف حبل حول رقبتها، كما لاحظوا سلامة منافذ ومداخل المنزل، ووجود بعثرة في محتويات المنزل، ما يؤكد أن مشاجرة نشبت بين الضحية والجناة انتهت بالقتل، شنقًا بالحبل، علي الفور تم أخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الجريمة، الذي أمر بتشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا.. بسبب فيديوهات جنسية.. عاطل يلقي بنفسه من الدور الخامس في الخصوص بعد استدراجه

اقرأ أيضا.."شكوا في سلوكها وشنقوها".. السجن 7 سنوات لـ5 متهمين بقتل عمتهم بالبدرشين

اعترافات أحد المتهمين
في استجواب شقيق المجني عليها "محمد. س.أ"، والذي أكد أن شقيقته في العقد الثالث من عمرها، وهي مطلقة بعدما تزوجت مرتين من قبل، وأنها معتادة على الخروج والغياب عن المنزل كثيرًا، واتهمها بأنها سيئة السمعة وتسبب له المشاكل، مضيفا أنه عقب عودته من صلاة التراويح عثر عليها جثة هامدة ولم يتهم أحدا بالقتل.

تحقيقات النيابة
وكشفت التحقيقات، أن المتهمين الخمسة توجهوا لمنزل المجنى عليها في منطقة البدرشين، وتعدوا عليها بالضرب المبرح، وخنقوها حتى فارقت الحياة، بسبب تأخرها خارج المنزل وكثرة الشائعات حولها.

احالتهم للجنايات.. و7 سنوات سجن
وفي مطلع شهر يناير الماضي، أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة، جميعهم إلى المحاكمة الجنائية لاستكمال التحقيقات، التى استمرت نحو 11 شهرًا، متداولة بين أورقة محكمة جنايات الجيزة، إلى أن أسدلت الستار بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهمين، بتهمة القتل العمد.

هذا المقال ""شنقوا عمتهم لشكهم في سلوكها".. رحلة السفاحين الخمسة من المنزل إلى السجن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق