القبض على 3 تجار مخدرات بحوزتهم 10 لفافات بانجو قبل ترويجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضبط 17 سلاح ناري و4 قضايا مخدرات في المنيا

ألقى ضباط مباحث مركز بنى عبيد، القبض على 3 من تجار المخدرات، بحوزتهم 10 لفافات بانجو قبل تسليم كمية متفق عليه مع عدد من العملاء.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود معلومات إلى الرائد أحمد الجندي رئيس مباحث مركز بني عبيد، بتردد مجموعة من الخارجين على القانون على دائرة المركز والترويج للمخدرات.

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة والتنسيق مع العميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية، وبإشراف المقدم محمد الحسينى رئيس فرع البحث، تم ضبط المتهمين.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 10 لفافات كبيرة الحجم تحتوى على نبات البانجو المخدر، وطربة حشيش، ومبلغ مالي، وسلاح ناري، وتبين أن الأول "عادل م ع" 55 سنة، عاطل، و"حمادة. ب" 40 سنة، مقيم الصالحية شرقية، و"محمد.أ. ع" عاطل ومقيم القنطرة غرب الإسماعيلية.

وجرى التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال "القبض على 3 تجار مخدرات بحوزتهم 10 لفافات بانجو قبل ترويجها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق