زوجة في دعوى طلاق: زوجي أجهضني 3 مرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كل ذنبى إننى بلغت من العمر 35 عاما أجبرتني أسرتى على الزواج رغما عنى من رجل سيئ السمعة فعشت معه أسوأ أيام حياتى وتحولت حياتى إلى سلسلة من التعذيب والقهر والضرب والإهانة الأمر الذى أدى إلى إجهاضى ثلاث مرات.

 

كانت تلك كلمات الزوجة الثلاثينة التى وقفت داخل محكمة الأسرة بأكتوبر تطالب بإنقاذها من براثن زوج قهرها وحطمها جسديا ومعنويا.

 

استكملت الزوجة كلامها قائلة: تزوجت رغما عنى وبالرغم من سوء

أخلاق زوجى إلا أن أسرتي أجبرتنى على الزواج لأتاكد من ظنونى فى أول أسبوع من الزواج وأتلقى علقة ساخنة على يد زوجى بدون سبب.

 

اشتكيت أسرتى فطالبونى بتحمل قسوة زوجى على أمل أنه سيتغير فى يوم من الأيام لكن ما رأيته كان مخالفا لتوقعاتهم فقد زادت قسوته معه وحولنى إلى خادمة كان يعتدى على بالضرب لأتفه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأسباب الأمر الذى أدى إلى إجهاضى وحرمانى من أن أكون أما.

 

بعد تلك اللحظة القاسية طالبنى زوجى أن أسامحه بدموع التماسيح صدقته وأقنعت نفسي أن أيامى القادمة مع زوجى ستكون أحسن وأفضل لكنى اكتشفت أنه فعل ذلك للهرب من المسئولية الملقاة عليه.

 

عاد زوجى إلى طبيعته وبدأ فى ضربى وإهانتى لأجهض للمرة الثانية وتم تحرير محضر بالواقعة وطلبت منه الانفصال لكنه رفض وأجبرنى على العيش معه ليتسبب لى فى الإجهاض للمرة الثالثة فرفضت العودة إلى المنزل وأقمت دعوى طلاق للضرر وقدمت كل المحاضر الدالة على عنف زوجى معى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "زوجة في دعوى طلاق: زوجي أجهضني 3 مرات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق