أمن القاهرة يكشف غموض العثور على جثة عامل في المرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أمن القاهرة يضبط 6 متهمين من الخارجين عن القانون

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، غموض وملابسات العثور على جثة عامل ملقاة وسط الزراعات في المرج، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، تم ضبطه.

وأدلى المتهم "أحمد.م" 40 سنة، عاطل، باعترافات تفصيلية، أمام رجال المباحث، أنه أثناء سيره في مكان الحادث شاهد المجني عليه، توجه نحوه لسرقته ممسكا بسلاح أبيض "سكين" لكن المجني عليه قاومه فوجه له عدة طعنات ثم ذبحه للتأكد من وفاته خوفا من افتضاح أمره، وتركه وفر هاربا.

وتلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مذبوح وملقي وسط الزراعات بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "ياسين.ج" 26 سنة، عامل، يرتدى جميع ملابسه كاملة، وبه طعن ذبحى بالرقبة وطعنتين متفرقة في الجسد، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.م" 40 سنة، عاطل، بهدف السرقة، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "أمن القاهرة يكشف غموض العثور على جثة عامل في المرج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق