كيف نعي المشاهير ضحايا حادث قطار محطة مصر؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استيقظت مصر صباح أمس الأربعاء، على كارثة مروعة، بعد اندلاع النيران فى أحد القطارات بمحطة مصر فى ميدان رمسيس، عقب اصطدامه بالرصيف، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

ونعى عدد كبير من الفنانين عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، لذا تقدم "الفجر"، ما قاله المشاهير بعد حادث محطة مصر، عبر السطور التالية. 

كتبت الدكتورة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب، عبر صفحتها الخاصة على موقع التدوينات القصيرة، قائلة: "رحمة الله علي ضحايا حريق محطة مصر وكل التعازي لأهلهم والدعاء لشفاء المصابين". 

فيما غرد الإعلامى عمرو الليثى :" اللهم ارحم شهداء القطار واسكنهم فسيح جناتك واشفى مصابيهم واحفظ مصر من كل مكروه وسوء".

وغرد الإعلامى الرياضى أحمد شوبير، وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارحم ضحايا حادث محطة مصر برمسيس وألهم أهلهم الصبر والسلوان". 

وغرد المذيع الشاب خالد عليش فى نعى الضحايا :"إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحم ضحايا حادث اليوم ويشفى المصابين ويستر طريقنا جميعا".

وغرد المخرج الشاب عمرو سلامة، عبر صفحته الخاصة بموقع" تويتر"، قائلا "حادث محطة مصر فاجع ومؤلم والصور والفيديوهات المتداولة صادمة وتفطر القلب، كل التعازي لذوي الضحايا". 

وغرد اللاعب وليد سليمان، نجم النادى الأهلى قائلا :"لا حول ولا قوة إلا بالله، رحم الله ضحايا قطار محطة مصر".

وكتب الفنان أكرم حسني، من خلال حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خالص التعازي لأسر ضحايا حادث محطة مصر.. ربنا يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته ويصبر ذويهم و يشفي كل مريض".

وحرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من خلال حسابها على "تويتر": "خالص التعازي للشعب المصري وعائلات ضحايا حادث قطار محطة رمسيس، قلوبنا معكن، الله يصبركن، تمنياتنا بالشفاء العاجل لكل المصابين".

ونعى الإعلامي شريف عامر من خلال حسابه على "تويتر": "لا جديد يقال، فكل قديم يُعاد، رحمهم ورحمنا من وسعت رحمته كل شيء".

ودون الفنان محمد محسن من خلال حسابه على "تويتر": "رحم الله الضحايا في حادث محطة مصر، خالص التعازي لأسر أخواتنا.. والدعاء بالشفاء لكل المصابين، وربنا يستر طريقنا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة منة شلبي عبر حسابها على "تويتر": "أنعى من قلبي شهداء محطة مصر في هذه الفاجعة، خبر بشع وصور أبشع، اللهم صبّر أهل الضحايا وصبّر قلوب المصريين، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن حسابه على "تويتر": "لعل الحادث المأساوي اليوم يصحح لنا حجم أزمات أتفه كثيرا من مصائر البشر، رحم الله الضحايا ولطف بالمصابين، لابد من حل جذري، لست متخصصا لكن إن كان الحل يفوق إمكانياتنا فلنتشارك مع هيئة أجنبية بصيغة مناسبة يحددها المتخصصون، السكك الحديدية عصب رئيسي للمواطنين والمستثمرين والسياحة".

وكتب الإعلامي عمرو الليثي من خلال حسابه على "تويتر": "اللهم أرحم شهداء القطار و أسكنهم فسيح جناتك وأشفي المصابين واحفظ مصر من كل مكروه أو سوء".

ونعى اللاعب عمرو السولية، ضحايا الحادث عبر حسابه على "تويتر": "رحم الله شهداء حادث قطار محطة مصر.. اللهم احفظ مصر وشعبها يارب".

ودون الإعلامي مصطفى بكري على الحادث من خلال حسابه على "تويتر": "رحم الله ضحايا قطار رمسيس، حتى الآن 24 ضحية والمصابين 40، والنيابة العامة بدأت التحقيق لمعرفة ماذا وراء الحادث وكيف تحرك القطار بسرعة شديدة واصطدم بكافتيريا المحطة".

وأعربت الفنانة رانيا يوسف عن حزنها الشديد من خلال حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رحم الله شهداء ضحايا حريق محطة مصر، اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان".

هذا المقال "كيف نعي المشاهير ضحايا حادث قطار محطة مصر؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق