النيابة الإدارية تعلن مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة معاون دفعة ٢٠١٦

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الأمانة العامة للنيابة الإدارية عن مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة ٢٠١٦ من خريجي جامعات (القاهرة - عين شمس - حلوان) والتي تبدأ من يوم الاثنين 11 مارس  بمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى المتقدمين التواجد فى المواعيد المقررة لكل متقدم، ومعه أصل بطاقة الرقم القومي.


التقت "الفجر" بعدد من مصابى حادث قطار محطة مصر، الذي اندلعت به النيران أمس الأربعاء.

روى لنا عاطف عبدالله إسماعيل، رئيس قطر السكة الحديد، وأحد مصابى الحادث: "كنت متواجد على رصيف المحطة ويفصل بيني وبين القطار الذي اشتعل حائط بارتفاع ثلاثة أدوار، وعند دخول القطار الرصيف ولحظة اندلاع النيران شبت وأمسكت بي، حاولت إطفاء نفسي ولكن فشلت وكانت النيران تزداد".

وتابع: "ركضت في صالة المحطة باحثًا عن من يطفئ جسدى إلي أن خرجت من المحطة وأنا مشتعل وأخذني بعض المواطنين لعربة تنظيم الأسرة لنقلي لأقرب مستشفي ولكن العربة كانت من غير سائق.. وركضت على قدمي من محطة مصر إلى مستشفى السكة الحديد وأنا مشتعل".

وقالت شقيقة مصاب آخر يدعى، محمد محمود محمد، شاب في عقده الثاني، أنه وابنة خالته وزوجها واثنين من أولادهم كانوا يستقلون القطار متجهين إلى محطة الإسكندرية لحضور حفل زفاف عائلي، وعندما شبت النيران لحقت بالشاب العشرينى وابنة خالته وزوجها، موضحة أنهم يتواجدون حاليًا بالعناية المركزة بالمعهد، بينما الأطفال لم تدعهم النيران فرصة ثانية للبقاء علي قيد الحياة، متمتمة بصوت يتخلله الحسرة، أن شقيقها الذى يرقد بين الحياة والموت أتم خطبته منذ أسبوعين فقط.

وحاولت "الفجر" الالتقاء بالدكتور هاني راشد مدير معهد ناصر، للوقوف على حالة المصابين الصحية ولكنه رفض الإدلاء بأي تصريحات.

وعلمت "الفجر" من مصادر داخل معهد ناصر، أن عدد الحالات الذين يتواجدون داخل المعهد الأن ٦ حالات.

هذا المقال "النيابة الإدارية تعلن مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة معاون دفعة ٢٠١٦" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق