ضبط 20 قطعة سلاح غير مرخصة بحوزة مسلحين في المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن رجال المباحث الجنائية ، من ضبط 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش،  وطلقات نارية غير مرخصة ، بحوزة مسلحين، خلال حملة امنية مكبرة  بمراكز المنيا .

 

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ،  مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 20 قطعة سلاح  آلي وخرطوش ، وطلقات متنوعة  غير مرخصة ،تضمنت ، (  14 فرد محلى الصنع  -

2 بندقية خرطوش – 1 بندقية رصاص- 1 بندقية آلية   – 2 مسدس  –2 طلقة  متنوعة )، وضبط ( 310 جرام حشيش –  187 جرام هيروين ) .

 

وتمكنت حملة امنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ  1720 حكم قضائي  علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

– حبس جزئي – مستأنف ).

 

كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3878 مخالفة متنوعة ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 47 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين  للمخدرات .

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 1088 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 67 حالة تعد علي الاراض الزراعية ، وضبط 100 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "ضبط 20 قطعة سلاح غير مرخصة بحوزة مسلحين في المنيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق