جدة فى دعوى حضانة: ”بنتى بترمى أطفالها فى الشارع عشان يخلى لها الجو مع جوزها”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ذهبت الجدة بخطى ثابته لمقر محكمة الأسرة بإمبابة تبحث عن حل تنجد به أحفادها من قبضة نجلتها بعد وفاة أبيهم وزواجها عرفيا للاحتفاظ بحقوقها فى أمواله، لتؤكد السيدة المسنة أمام المحكمة صارخة:" بنتى قلبها حجر بترمى ولادها فى الشارع فى عز البرد عشان يخلالها الجو مع زوجها العرفي والولاد مش عايزن يعيشوا معها".

 

وتضيف الجدة" أ.ن." البالغة من العمر 60 عاما فى طلبها لضم حضانة أحفادها :"بيستغيثوا بي لنجدتهم من عنف والدتهم وجبروتها وتعرضهم للإيذاء الجسدي على يد زوج والدتهم وحرمانهم من حقوقهم فى أموال والداهم ورفضهم شرائهم إحتياجاتهم، لتؤكد:" البيه اللي متجوزاه عاطل عن العمل وقاعد فى البيت".

وتكمل :" خدعها وأوهمها أنه سيتكفل بإحتياجاتهم، وبنتى عشان طماعة صدقته، ووجدت نفسها بين خيارين العيش مع زوج يلبي رغباتها مقابل التضحية بأطفالها أو العيش مع أولادها وحيدة".

وتضيف: قطعت علاقتها بى وحرضت أحفادى على عدم التواصل معى، ومعاقبتهم حال أتصلوا بى، وذلك  بسبب رفضى زواجها فى السر وطلبي منها إعلانه وبسبب خوفى عليها لم أستطيع طلب المساعدة من أهل زوجها المتوفى، ولازمت الصمت ولكن شكاوى أحفادى المستمرة بسوء المعاملة  وطلب نجلتى منهم دائما مغادرة المنزل وعدم المكوث به حتى لا يعكروا صفو علاقتهم الزوجية دفعتنى للتدخل ووضع حد لتلك المهزلة".

 

هذا المقال "جدة فى دعوى حضانة: ”بنتى بترمى أطفالها فى الشارع عشان يخلى لها الجو مع جوزها”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق