إحالة أمين شرطة سهل لسائق سرقة حرز هيروين بمنشأة ناصر للجنايات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحالت نيابة غرب القاهرة الكلية، أمين شرطة ومتهم إلى المحاكمة الجنائية لاتهام فرد الشرطة بتسهيل استيلاء المتهم على حرز "هيروين" واتلافه، أثناء عرضه على نيابة منشاة ناصر.

 

وجاء في أمر الإحالة اتهام كل من "ا.م"، عريف شرطة نظامي بقسم شرطة منشأة ناصر، و"ا.ص، سائق، حيث قام الأول بصفته موظفا عاما من قوة ترحيلات القسم بالتسهيل لغيره للاستيلاء بدون وجه حق على الحرز رقم 308/1 جزئى "الذى يحوى 11 لفافة هيروين"، وأوراق رسمية وهى استمارة تحليل المعمل الكيمياوى، بأن سهل للمتهم الثاني الاستيلاء عليه حيلة بأن مكنه من مشاهدة مكان إيداعهما وغض الطرف عنه وقت قيامه بالاستيلاء عليه.

 

كما اتهمت النيابة المتهم الثاني بالاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول على ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول بأن اتفق معه على الاستيلاء على الحرز مقابل 1000 جنيه.

هذا المقال "إحالة أمين شرطة سهل لسائق سرقة حرز هيروين بمنشأة ناصر للجنايات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق