"القومي للبحوث الاجتماعية" يطالب أصحاب العقارات بجمع المعلومات الكافية عن المستاجرين الجدد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

قالت الدكتورة سعاد عبد الرحيم، مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، ان الأماكن الشعبية ملجأ للعناصر الإرهابية حيث يقومون بإغراء اصحاب العقارات لتأجير الشقق المفروشة مقابل مبالغ مالية مرتفعة ، دون الإهتمام بجمع المعلومات عنهم ويجب قيامهم بذاك للأسراع من ضبطهم.


وفي ذات السياق حذرت مدير المركز القومي للبحوث الإجتماعية من عدم وعي الأهالي مشددة على توعيتهم بخطورة هذه العناصر إذا قطنت بالقرب منهم .


جاء ذلك خلال ندوة بعنوان "الشعب والشرطة في صناعة الامن نحو مجتمع لا يأوي الارهاب والجريمة ، أقامتها وزارة الداخلية بمركز بحوث الشرطة بالقاهرة الجديدة.


استعرضت الندوة القاء الضوء على المشكلة المطروحة مع بيان ابعادها الامنية ، واللامبالاة في ملاحظة الغرباء كأحد المتغيرات الاجتماعية في المجتمع المصري، وابراز دور المواطن في التعاون مع الاجهزة الامنية المعنية ، ودور الاعلام في نشر ثقافة التعاون مع الاجهزة الامنية وجهود وزارة الداخلية في مواجهة هذه المشكلة.

هذا المقال ""القومي للبحوث الاجتماعية" يطالب أصحاب العقارات بجمع المعلومات الكافية عن المستاجرين الجدد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق