التحريات: السيدة المنتحرة بالمترو أم لـ4 أبناء وتمر بضائقة مالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية تفاصيل جديدة بشأن واقعة انتحار سيدة أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة ساقية مكي، التابعة لقسم شرطة الجيزة.

وتبين أن المنتحرة تدعى شيماء حمدان، 31 عاما، مطلقة منذ عدة سنوات، وتقيم مع والديها، ولديها 4 أبناء، 3 بنات وولد، أكبرهم 10 سنوات، وأنها أقدمت على الانتحار لمرورها بضائقة مالية أصابتها بحالة اكتئاب، ما دفعها للانتحار وإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو.

وأوضحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث القطاع، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال رئيس المباحث، أن المعاينة أثبتت بتر في الذراع والقدم للسيدة المنتحرة، وأنه تم استدعاء والدها الذي أقر في محضر الشرطة بأنها تعاني من اكتئاب بسبب مرورها بضائقة مالية.

وأمر اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي انتقلت لمكان الواقعة، وناظرت جثتها وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

وكان المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، قال إنه أثناء قدوم قطار رقم 308 بالخط الثاني بمحطة ساقية مكي اتجاه شبرا الخيمة، فوجئ قائد القطار بإلقاء فتاة نفسها أمام القطار.

وأضاف أن طاقم التشغيل بالمحطة وقيادات شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق انتقلوا إلى مكان الحادث، وتم رفع الجثة وعمل محضر بالانتحار لعرضه على النيابة.

وعادت حركة الخط الثاني "شبرا الخيمة - المنيب"، بعد تأخير 7 دقائق في الحركة بسبب الحادث.

هذا المقال "التحريات: السيدة المنتحرة بالمترو أم لـ4 أبناء وتمر بضائقة مالية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق