سقوط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في عين شمس والزاوية الحمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها في منطقتى عين شمس والزاوية الحمراء.

البداية عندما وردت معلومات لرجال مباحث قسم شرطة عين شمس، تفيد قيام "عاطلين، سبق اتهام أحدهما في قضية مخدرات، بالاتجار في المواد المخدرة، تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة المعلومات، تبين من صحتها.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما كيلو حشيش، 11000 جنيه، هاتفي محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما.

كما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، سبق اتهامه في 5 قضايا آخرها قضية مخدرات، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبحوزته 1.400 كيلو جرام من مخدر الفودو المخدر، مبلغ مالى، هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

هذا المقال "سقوط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في عين شمس والزاوية الحمراء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق