استغرقت 15 دقيقة.. والدة أخصائية التحاليل المذبحوة بكفر الشيخ تكشف تفاصيل الحادث.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت وفاء أحمد شهاب الدين، مدير عام بديوان محافظة كفر الشيخ والدة منى السجينى أخصائية التحاليل المذبحوة هى وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم بمنطقة سخا بكفر الشيخ، إنها كانت فى عملها بمبنى المحافظة وقت وقوع الحادث.

وأضافت، في تصريحات لـ«صدى البلد» أنها تلقت اتصالا هاتفيا من زوج ابنتها الدكتور أحمد عبدالله يصرخ بصوت عالٍ فى حالة هستيرية ويقول: "منى اندبحت ياماما منى اندبحت هى والعيال"، فلم أتمالك نفسى فى تلك اللحظة وكاد يغشى علي من هول الصدمة وتركت العمل وتوجهت لشقة ابنتى ووجدت الشرطة والدنيا كلها هناك.

تسكت الأم قليلا وتعود للحديث بصوت مخنوق وتقول: «عرفت ان بنتى ذبحت عقب خروج زوجها الدكتور احمد لشراء بعض المتطلبات من احد المحال بذات المنطقة والذى لم يستغرق 15 دقيقة ليعود لشقته ليجد زوجته واطفاله مذبحوين وغارقين فى بحيرة من الدماء».

وحول وجود خلافات أو سرقة اى محتويات من الشقة قالت: «ابنتى واسرتها كانوا يعملون فى السعودية وعادوا منذ فترة ليستقروا فى كفر الشيخ وتسلم زوج ابنتى عمله بالوحدة الصحية بسخا منذ فترة ولا يوجد اى خلافات مع اى شخص.. هما فى حالهم»، وحول سرقة اى متعلقات قالت: «حسب التحقيقات الاولية لم يتم الكشف عن سرقة اى متعلقات من الشقة وحتى الآن لا نعرف اذا كانت الجريمة بقصد الانتقام او السرقة واكدت ان الاجهزة الامنية تحفظت على حارس العقار لاستجوابه».

ومن ناحية أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ جهودها لكشف غموض الحادث وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول مكان الواقعة وانتدبت المعمل الجنائى لرفع البصمات ومعاينة محتويات الشقة، بالإضافة إلى تشكيل فريق أمني لجمع التحريات للوصول إلى مرتكبي الجريمة.

وبدأت الأجهزة الأمنية فحص علاقات الأسرة المجنى عليها عما إذا كان هناك خلافات مع أشخاص من عدمه أو الحادث بغرض الانتقام أو السرقة.

وأمرت النيابة برفع البصمات الموجودة بشقة القتلى وإرسالها إلى المعمل الجنائى وانتداب الطب الشرعى ونقل الجثامين إلى المشرحة لبيان أسباب وتوقيت ارتكاب الجريمة.

انتقل إلى مكان الحادث اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية وفريق من النيابة العامة ببندر كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق، رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية اليوم، إلى موقع حادث العثور على جثة أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين؛ لمعاينة موقع الحادث والجثث الأربعة على الطبيعة برفقة رجال الأمن.

وتبين وفقًا للمعلومات الأولية أن المتوفاة منى السجينى، 30 سنة، أخصائية تحاليل طبية وأطفالها عمر وعبدالله وليلى أحمد، تم العثور عليهم داخل الشقة بالطابق الخامس قام رجال الأمن والأدلة الجنائية برفع البصمات للتوصل إلى مرتكبي الواقعة.

هذا المقال "استغرقت 15 دقيقة.. والدة أخصائية التحاليل المذبحوة بكفر الشيخ تكشف تفاصيل الحادث.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق