بـ 189 درهماً ... "ضمان" صحي للحالات الطارئة الخاصة برعايا 3 دول عربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد نائب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان" حمد عبدالله المحياس، التزام الشركة بالاستمرار في توفير برنامج التأمين الصحي للحالات الطارئة "ذا الرسم المنخفض"، لرعايا الدول التي تعاني دولهم ظروفاً أمنية قاهرة من الأشقاء اليمنيين، والسوريين والليبيين، وذلك بما ينسجم مع تعميم دائرة الصحة في أبوظبي. وأشار حمد عبدالله المحياس في تصريح خاص لـ24، إلى أن "ضمان" توفر بموجب هذا القرار واعتباراً من تاريخ صدوره، وثيقة تأمين صحي للحالات الطارئة للجنسيات المذكورة برسوم قدرها (189) درهماً، وصالحة لمدة ستة أشهر حتى إصدار تأشيرة الإقامة لمقدمي الطلب، موضحاً أنه في حال عدم تسوية أوضاعهم، فإن "ضمان" ستمنحهم وثيقة تأمين صحية لستة أشهر أخرى فقط، إلى حين الانتهاء من إجراءات تجديد الإقامة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان"، حرص الشركة على تقديم خدماتها، وتوفير برامج التأمين الصحي، لمختلف فئات المجتمع، وذلك وفق التوجيهات والتعليمات الصادرة عن الجهة المختصة، وبما ينسجم مع المعايير والسياسات المعمول بها، سواء على مستوى إمارة أبوظبي أو في دولة الإمارات.

هذا المقال "بـ 189 درهماً ... "ضمان" صحي للحالات الطارئة الخاصة برعايا 3 دول عربية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق