خليفة بن طحنون يعزّي في وفاة عنبر الفلاسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


التقى الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي بواحة الكرامة أمس الفريق محمد الشيخ ولد الأمين قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني.
واستعرض الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مع الفريق ولد الأمين مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلاً من الزهور أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.
وتجول قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني في أروقة واحة الكرامة يرافقه الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان. وفي ختام الجولة توجه الفريق ولد الأمين إلى سجل الزوار حيث دوّن كلمة عبر فيها عن تقديره لشهداء دولة الإمارات العربية المتحدة.
من جهة أخرى، قدم الشيخ خليفة بن طحنون واجب العزاء، أمس الأول، في وفاة المغفور له عنبر جمعة زعبيل الفلاسي، والد الشهيد سعيد الفلاسي.
وأعرب الشيخ خليفة بن طحنون، خلال زيارته مجلس العزاء في إمارة دبي، عن صادق مواساته وأحر تعازيه لذوي الفقيد، داعياً المولى، عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.(وام)

هذا المقال "خليفة بن طحنون يعزّي في وفاة عنبر الفلاسي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق