«دبي للتصميم» يُقيم معرضاً للاحتفال بالمناسبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


دبي: «الخليج»


يستضيف حيّ دبي للتصميم، الوجهة الأولى للتصميم في منطقة الشرق الأوسط، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، معرضاً فنياً خاصاً تحت عنوان «الذات»، للإضاءة على أعمال 12 فنانة إماراتية، من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر، في ردهة المبنى 7. ويعرض على مدى أسبوعين مزيجاً مبتكراً من تآلف الهويات الفنية والثقافية.
وتنظم المعرض «ترايب» المجلة الوحيدة المخصّصة للتصوير الفوتوغرافي في المنطقة العربية، باعتمادها على الخبرة المتميزة في دراسة أعمال الفنانات المحليات.
وتتعاون في تنظيم المعرض ثلاث جهات، هي: مركز «تشكيل»، و«1X1 آرت جاليري»، و«جاليري كوادرو» للفنون الجميلة.
وقال خديجة البستكي، المديرة التنفيذية للحيّ «يحرص الحيّ على دعم الفنانات الإمارات الناشطات في الحقول الإبداعية كافة، كما يوفر لهن مجمّعنا منصّة مثالية لعرض إبداعاتهن الفنية. ويمثل يوم المرأة الإماراتية فرصة مثالية لتكريم النساء البارزات في الإمارات، ولفت الانتباه نحو دورهن المحوري في المجتمع».
والفنانات المشاركات هن: ميثاء دميثان، وآلاء إدريس، وابتسام عبد العزيز، ومهرة المهيري، وأماني الشعالي، ولطيفة بنت مكتوم، وفاطمة البدور، وميثاء حمدان ونورا الرميثي، وظبية الرميثي، وزينب الهاشمي.

هذا المقال "«دبي للتصميم» يُقيم معرضاً للاحتفال بالمناسبة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق