فيتنامي يُلوِّن سيارته بشعار شرطة دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام شاب فيتنامي بتغيير لون سيارته الخاصة التي تحمل أرقاماً فيتنامية، إلى لون وشكل سيارات شرطة دبي، مطبوع عليها الشعار الرسمي للشرطة، ومكتوب عليها كلمة شرطة دبي باللغة العربية.
الشاب الفيتنامي، وبحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل، يبدو أنه معجب بسيارات شرطة دبي الفارهة، فحاول تقليدها بوضع إشارة الشرطة على سيارته «البيك آب»، وراح يتجول بها في شوارع مدينة سايجون.
العقيد فيصل القاسم، مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي، علق على الأمر بأنه حتى لو وضع هذا الشاب شعار شرطة دبي على سيارته من باب الإعجاب، فإن ذلك لا يحق له قانونياً، وتقع عليه مسؤولية من قبل الدولة التي يقيم فيها حتى لو كان ما يقوم به بحسن نية.
وأشار إلى أن وضع تلك الملصقات على المركبة ليست له علاقة بالحريات الشخصية، ويعتبر تعدياً على الحقوق، خصوصاً أن المركبة يراها الناس على الطرق العامة، وقانون الملكية الفكرية يمنع ذلك، وربما يؤذي الآخرين.

هذا المقال "فيتنامي يُلوِّن سيارته بشعار شرطة دبي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق