مهرجان للسعادة في مدينة الطفل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنظم مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي «مهرجان السعادة» الذي يتضمن فعاليات وأنشطة متنوعة.

وقالت نيلا المنصوري، مديرة المدينة: «ينظم المهرجان بالتزامن مع حلول إجازة الربيع المدرسية، ونوفر للأطفال طيفاً واسعاً من الأنشطة البدنية والتعليمية والثقافية التي تضمن لهم قضاء أوقات ممتعة ومفيدة في أجواء رائعة. وصممنا الفعاليات والأنشطة المتضمنة في المهرجان، لضمان استقطاب أكبر عدد ممكن من الأطفال، وتركز عموماً على إدخال البهجة والسعادة على قلوبهم، إلى جانب تعزيز مهاراتهم الفكرية والحياتية، ودعم تحصيلهم العلمي في المناهج الدراسية، وتشجيعهم على القراءة.

تستمر فعاليات المهرجان من العاشرة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر، وفي الفترة المسائية من الثالثة حتى السادسة. ويومي الجمعة والسبت تقتصر الأنشطة على الفترة المسائية من الرابعة وحتى السابعة.

أعدت مدينة الطفل برنامجاً حافلاً بالأنشطة التي يمكن للأطفال المشاركة بها يومياً، ومن أبرزها «سعادتك في رسمة» وركن الجمال، وتقام ورشة عمل بعنوان «تعلم أساسيات التصوير»، ويستطيع الأطفال أيضاً تعلّم بعض مهارات الطبخ.

ويقام «عرض أبطال السعادة» باللغتين العربية والانجليزية، إلى جانب فعالية «عالم المرح والمفاجآت».

هذا المقال "مهرجان للسعادة في مدينة الطفل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق