إنجاز روضة عود المطينة بـ 19 مليوناً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دبي: سيد زكي

كشف المهندس عبدالرحمن المحمود، نائب مدير المنطقة الجنوبية بوزارة تطوير البنية التحتية، أن الوزارة أنجزت خلال يناير/‏كانون الثاني المنصرم مشروع مبنى روضة الأطفال بمنطقة عود المطينة بإمارة دبي، بتكلفة إجمالية بلغت 19 مليوناً و300 ألف درهم تقريباً، وتستوعب الروضة ما يزيد عن 300 طالب وطالبة.
وأوضح أن المشروع يتكون من المبنى الرئيسي بجميع أقسامه وفراغاته بمساحة إجمالية تصل إلى نحو أربعة آلاف و 524 متراً مربعاً، والذي يضم 12 فصلاً للأطفال شاملاً قاعة متعددة الأغراض، بالإضافة إلى غرفة معلمين، وخمسة مخازن ومطبخ تحضيري وورشة ومنطقة ألعاب داخلية مغطاة بمظلة والمقصف ودورات المياه، إضافة إلى مبنى الخدمات الذي يتكون من غرفة المضخات وأخرى للكهرباء إضافة إلى الأعمال الخارجية للموقع العام والأسوار وغرف الحراس والبوابات ومنطقة الألعاب ومزرعة حيوانات تعليمية. وذكر أن الوزارة باعتبارها ذراعاً تنفيذياً للحكومة الاتحادية، سعت لتنفيذ المشروع بمواصفات ذكية تواكب التطور العالمي من خلال معايير وفكر جديد بحيث راعى أفضل الممارسات العالمية في مجال تصميم وتنفيذ المدارس ورياض الأطفال الحديثة، حيث بلغ إجمالي نسبة خفض الطاقة في المشروع 40.43%.
وأضاف: حرصاً على توافر معايير الاستدامة ومتطلبات المباني الخضراء في المشروع، حيث تم تزويد الحضانة بنظام توليد كهرباء عن طريق الخلايا الشمسية.

هذا المقال "إنجاز روضة عود المطينة بـ 19 مليوناً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق