«الهوية والجنسية» تُطلق مسابقتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن إطلاق مسابقتين في شهر الإمارات للابتكار، بهدف تعزيز التفاعل مع الجمهور وتحفيز أفراده على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية التي تتيحها لهم، عبر مختلف قنواتها ومنصّاتها.
وخصصت الهيئة هدايا قيمة للفائزين، سيتم تقديمها على مدار الشهر الذي انطلقت فعاليات دورته الرابعة في الأول من فبراير وتستمر حتى نهايته.
وتهدف المسابقة الأولى (مسابقة شهر الابتكار 2019) التي تتمثل في دعوة أفراد الجمهور الذين يتميزون بالقدرة على الإبداع، إلى تقديم أفكارهم الابتكارية التي تسهم في تطوير خدمات الهيئة، وتدعم سعيها إلى تطبيق حلول ذكية ومستدامة في كافة عملياتها وخدماتها، بهدف الارتقاء بأدائها إلى أفضل المستويات، والتركيز على الإبداع والابتكار في بيئة العمل، بهدف تحقيق رضى المتعاملين وإسعادهم.
وتتمثل المسابقة الثانية (الأسبوعية) في طرح أسئلة حول الابتكار وتاريخ تطوره في الدولة، وأهميته كرافعة رئيسية لتطوير العمل الحكومي، ورافد أساسي للتنمية والنمو الاقتصادي، والسبل الكفيلة بتعزيزه ليصبح ممارسة دورية لدى الأفراد والمؤسسات، بما يعزز مكانة الإمارات كمركز ابتكار عالمي.
ودعت الهيئة الجهات والفعاليات المجتمعية، والأفراد، إلى حضور الفعاليات التي تنظمها في مبنى الإدارة العامة للهوية في مدينة خليفة بأبوظبي.

هذا المقال "«الهوية والجنسية» تُطلق مسابقتين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق