صدور كتاب «أوائل زايد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، كتاب «أوائل زايد»، الذي يقدم مقتطفات عن حياة الشيخ زايد، وفق أسلوب جديد لم تألفه المكتبة المعاصرة بشكل واسع، وهو أسلوب الأوائل.
وعبر الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام المركز، عن سروره البالغ بإصدار كتاب «أوائل زايد»، مؤكداً أن هذا الإصدار يأتي في إطار سعي المركز وحرصه على إثراء المكتبتين الإماراتية والعربية والساحة الفكرية العالمية، بالمزيد من الكتب التي تتناول المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لكن وفق أساليب جديدة تختلف عن سابقاتها، وذلك في محاولة لإبراز كل ما يتعلق بحياة الوالد المؤسس وأفكاره وفلسفته التي استند إليها في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول بها إلى ما حققته من تقدم وتطور.
ويقدم كتاب «أوائل زايد»، نموذجاً جديداً في تناول سيرة الوالد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه؛ حيث يبسط المعلومة، ويقدمها بلغة سهلة.

هذا المقال "صدور كتاب «أوائل زايد»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق