تكريم فريق «تفكير» والداعمين لعام زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي: «الخليج»

كرم الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، فريق عمل معهد الابتكار المهني «تفكير» والداعمين لمبادرة عام زايد، بحضور الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم، نائب الأمين العام لمنظمة إمسام بالأمم المتحدة، والدكتور محمد فادي قدو، المدير العام لمعهد تفكير، ودعاء سكيك، المديرة التنفيذية للمعهد.
وأشاد بدور المعهد في التنمية البشرية للمواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي، الذين استفادوا من فعاليات المبادرة التي هدفت إلى المساهمة في تذليل العقبات والتحديات أمام الشباب الإماراتي والمقيمين، وتأهيلهم بمجموعة من الخبرات والمهارات الضرورية للانخراط في سوق العمل بكفاءة، ولتحقيق اقتصاد مستدام للأجيال القادمة.
وكان معهد الابتكار المهني «تفكير»، أطلق في عام زايد «مبادرة ال 100» التي اعتبرت الأولى من نوعها احتفاء بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور 100 عام على ميلاد القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه.
وأكد الدكتور محمد فادي قدو، أن محاور هذه المبادرة اشتملت على العديد من الدورات التي تخدم تنمية المهارات والتفكير الإبداعي والابتكاري الذي تحتاج إليه الكوادر البشرية.

هذا المقال "تكريم فريق «تفكير» والداعمين لعام زايد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق