الموعد الرسمي لمشاهدة الحلقة 122 قيامة أرطغرل أونلاين | رابط موقع النور ارطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث الكثير الان رابط  مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة الأولى 122 ، هو ما ينتظره الكثير من محبي  الممثل التركي الوسيم أنجين ألتان دوزياتان،  فيعد مسلسل قيامة أرطغرل واحد من أهم المسلسلات التي استطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية، وننشر اليكم مواعيد قيامة ارطغرل 122 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul مترجم بالعربي، فلا نستطيع أن نقول في المجتمع التركي فقط، بل إن المسلسل استطاع أن يصل إلى الوطن العربي، وأصبح الجميع يبحث عن المسلسل وبالأخص الجزء الخامس والأخير من مسلسل قيامة أرطغرل الذي تتنوع فيه الأحداث وسيتم عرض العديد من أهم الأحداث التاريخية التي حدثت في تركيا أثناء الحكم العثماني، وكيف تمت حماية الإسلام من الفتك به من خلال أعدائه.

وكان ذلك كله في جو درامي مشوق، ومثير، وهذا ما جعله قريب من قلوب الجماهير العربية والعالمية أيضًا، فينتظره الجماهير أسبوعيًا للتعرف على بقية الأحداث بشغف شديد.

 مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة الأولى 122:

وها نحن الآن نستمتع بمشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة الأولى 122 بعد انتظار دام كثيرًا عقب انتهاء الجزء الرابع من المسلسل، فقد أصبح الجميع على أحر من الجمر في انتظار الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل، وها نحن بصدد متابعة حلقاته، والذي سيعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة trt1 التركية بث مباشر.

فهذه القناة من القنوات التي اهتمت منذ بداية عرض الجزء الأول بمتابعة جميع الأحداث الخاصة بمسلسل قيامة أرطغرل وعرض حلقاته مرة أسبوعًا لجميع الأجزاء السابقة.

وهناك العديد من الأحداث التي تغيرت في الجزء الخامس، وأهمها موقع التصوير، الذي أعلن منتج المسلسل بشكل رسمي أن المكان قد تغير، ويرجع هذا إلى أنه قد شب حريق هائل أثناء تصويل الجزء الرابع مما أدى إلى تدمير المكان بالكامل، مما استدعى إلى ضرورة عمل مكان جديد.

احداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس:

وتدور أحداث الجزء الخامس على حقبة زمنية معينة، وهي القرن الثالث، وأغلب الأحداث ستدور حول منطقة حلب بالإضافة إلى منطقة إنطاكية، اللذان تصدان لهجمات المغول أخطر أعداء الإسلام على مر التاريخ.

والسبب الأساسي في خطورة هذا العدو آنذاك أن الدولة العباسية كانت تعاني من ضعف شديد، وكانت لا تقدر على مواجهة هذا الخطر الكبير، والذي زادت خطورته بمرور الوقت، وظهر آنذاك أرطغرل بن سليمان شاه، الذي حارب بكل قوته المغول، حرصًا على إبقاء راية الإسلام مرفوعة في ذلك الوقت.

تذكر معنا احداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع

فقد شاهدنا خلال الجزء الرابع وبالتحديد في نهايته كيف استطاع البطل أرطغرل أن يقوم بإنقاذ ابنه الذي يسمى عثمان، وهو الذي سيتولى القيادة عقب وفاة والده أيضًا، كما أن القائد أثناء الجزء الرابع قام بزيارة عدد من القبور التي تخص من قتلوا من أفراد العائلة أو الأصدقاء، ثم بعد ذلك قاموا بالذهاب إلى سوغوت والتي تعتبر نقطة تحول في تاريخ الدولة العثمانية فهي كانت نقطة البداية في تأسيس الدولة رسميًا، كما أن هناك بعض الأخبار الحزينة التي وصلت إلى القائد الغازي التركي وأهمها قتل جون ألب.

ارطغرل الجزء الخامس

موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس:

يُعرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة تي أر تي التركية في التوقيت التالي:

  • في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت إسطنبول.
  • في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وستكون اولى حلقات الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل  يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر الجاري حسب الإعلان الرسمي للموقع الرسمي للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهذا الخبر سبب سعادة كبيرة وعارمة في محيط المشاهدين في الوطن العربي، والذين كانوا ينتظرون موعد انطلاق الجزء الخامس بنفاذ صبر كبير، فقد تم تأجيل عرض المسلسل عدة مرات سابقًا، وهذا كان يُسبب ازعاج كبير للجماهير، الذين أصبحوا مرتبطين بهذا المسلسل الرابع، ومنتظرين معرفة بقية الأحداث التي يسردها المسلسل والتي تخص الحقبة الزمنية الواقعة في القرن الثالث عشر.

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس
مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

ويمكنكم ضبط تردد جهاز الاستقبال على قناة تي أر تي على القمر والتردد التالي:

التردد القمر الصناعي معامل الترميز
11042 ترك سات 8400/ عمودي
10982 إيتويل سات 3000/عمودي

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122

اما القنوات العربية التى تنقل مسلسل ارطغرل الجزء الخامس فيمكن ضبط الرسيفر الخاص بكم عبر الترددات التالية:-

رابط موقع النور لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل مترجمة بالعربية

جميع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس ترددها على النايل سات
القناة التردد معدل الترميز
تردد قناة قطر 10971 عمودي 27500
تردد قناة دعوة 10727 عمودي 27500
تردد قناة اليرموك 11678 عمودي 27500
تردد قناة فور شباب 11316 أفقي 27500
تردد قناة الشرق 11137 عمودي 27500
تردد قناة وطن 11012 أفقي 27500

هناك بعض الأخبار المتداولة عن أنه من الممكن ألا تقوم قناة دعوة بإذاعة المسلسل، وهذا لم يتم تحديده حتى الآن، فإلى الآن لم يتم تحديد الموقف النهائي من إمكانية القناة من إذاعة المسلسل أم لا، ففي حال تحديد موقف القناة سنوافيكم بآخر الأخبار على الفور.

إعلان مسلسل ارطغرل الموسم الجديد علي قناة تي ار تي التركية على اليوتيوب”Ertuğrul”

مشاهد جديدة أثناء تصوير الحلقة 122 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

واجه أبطال المسلسل العديد من التحديات والصعوبات أثناء تصوير حلقات المسلسل كما ألقينا الضوء أن مكان التصوير السابق قد تم حرقه، كذلك أثناء تصوير الحلقات الجديد تشب العديد من المعارك والقتال العنيف، ويحاول مخرج المسلسل أن يظهر كل شيء وكأنه واقعيًا حتى يستطيع إبراز الأحداث، وحتى يتمكن من إلقاء الضوء على المصاعب والمعاناة التي واجهت من يحاولون نصرة الدين الإسلامي من يد أعداء الدين في كل بقاع الأرض.

أرطغرل متى وكيف مات؟ماذا ترك؟كم تزوج….؟

يمكنكم التعرف على التوقيت الذي توفي فيه أرطغرل بطل المسلسل الشهير قيامة أرطغرل بالإضافة إلى التعرف على الأسباب التي أدت إلى موته، وعدد الزيجات التي تزوجها من خلال متابعة أحداث المسلسل الشيق قيامة أرطغرل.

نتابع معكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز مشاهدة الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل والتى سوف تعرض خلال الايام القادمة فتابعونا، وتواصلوا معنا من خلال التعليقات اسفل التقرير فى حاله وجود اى مشكلة او استفسار خاص بالحلقة القادمه من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس.

ملخص أحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل وموعد العرض

قيامة ارطغرل  “ertuğrul” الحلقة الاولى من الموسم الجديد يوم 7 نوفمبر موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس ( 7 نوفمبر الجاري) بالتركى على قناة trt  ومترجم للعربية على موقع النور بعد العرض بثلاث ساعات ..

حيث يمكنكم مشاهدة أجدد الأحداث لمتابعة أحداث الجزء السابق من المسلسل، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة ومتتعة.

 

 سيكون رابط البث المباشر  للحلقة 122 قيامة ارطغرل متوفر هنا يوم الاربعاء القادم

بدأ العد التنازلي لموعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تبقى أربعة أيام وتعرض الحلقة الاولي

الاعلان الثالث  للحلقة 122 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

مفاجأة سارة لمتابعي مسلسل قيامة ارطغرل من  الكاتب التركي محمد بوزداغ حيث نشر الاخير هذه  الصورة على الانستقرام ويقول اليوم الأعلان الثالث للحلقة 122 قيامة ارطغرل الموسم الخامس بتوقيت القاهرة 8 مساء و بتوقيت السعودية 9 مساء و توقيت تركيا 20.00

فتابعونا اليوم لمشاهدة الاعلان الثالث للحلقة 122.

انتظرونا اليوم  سنضع لكم رابط البث المباشر لمسلسل أرطغرل

جديد ترددات القنوات

هذا المقال "الموعد الرسمي لمشاهدة الحلقة 122 قيامة أرطغرل أونلاين | رابط موقع النور ارطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق