ليلة الملحن سهم بمشاركة خمسة نجوم في موسم الرياض وهذه تفاصيلها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض- محمد العشيوي | الخميس 10-10-2019

الملحن سهم وليلة غنائية في موسم الرياض

رابح صقر من اكثر الفنانين تغنيآ بالحان سهم

نوال الكويتية تشارك بلية سهم للمره الثاني

اسماعيل مبارك يشارك في ليلة سهم

ماجد المهندس جمعته العديد من الالحان مع سهم

اميمة طالب تستعد لإول حفلاتها في ليلة سهم

تتجدد ليلة الملحن سهم من خلال "موسم الرياض" بمشاركة نجوم الأغنية، ويشارك فيها الفنانون رابح صقر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، إسماعيل مبارك، أميمة طالب.
وتأتي ليلة سهم بعد النجاح الكبير الذي شهدته الليلة الغنائية في "موسم جدة"، حيث حظيت بأن تكون من أكبر حفلات الموسم، وشارك بها كذلك 5 فنانين في حفل جماهيري ساهر، وأسفر الإقبال الكبير والحديث المتواصل عن "ليلة سهم" في موسم جدة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن إحياء حفل آخر إرضاءً للذائقة الفنية للجمهور السعودي، ومن المنتظر أن تكون الحفلة الغنائية الأكبر ضمن حفلات "موسم الرياض".
ويعد الفنان رابح صقر أبرز المطربين الذين تغنوا من ألحان سهم، حيث ترنَّم بأكثر من 27 أغنية من إبداعاته، وبدأ مشوار التعاون معه عام 2004 بأغنية "كذا من ربي"، وجدَّد التوأمة الفنية في ألبوماته الغنائية التي طرحها أعوام 2007، 2008، 2015، إضافةً إلى كثير من الأعمال المنفردة، من بينها أغنية "شاريك" التي أطلقها في الصيف الماضي وحققت نجاحًا وانتشارًا كبيرًا بالساحة الفنية.
وتغنت الفنانة نوال الكويتية -التي تشارك بدورها في هذه الليلة الطربية- من ألحان سهم بعدد من الأعمال الناجحة، وقد بدأت التعاون معه في ألبومها الذي طرحته عام 2006، كما تغنت في أعمالها الحديثة بألحان سهم، ومنها: "ممنون" و"قسم وسمعني" التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت أكثر من 8 ملايين استماع في ظرف 3 أشهر، وأصبحت مطلبًا لنوال في جميع حفلاتها.
وللفنان ماجد المهندس نصيبٌ من ألحان سهم، حيث أطرب جمهوره بمجموعة من ألحانه، من بينها: ناقصك شي، لبى جبينك، وِش تقول، خوش واحد، الحاجة، مسير، على قدومك، بالقوة نسيت، وغيرها من الأغاني المتميزة.
كما تشارك الفنانة التونسية أميمة طالب للمرة الأولى في الحفلات الغنائية بالسعودية، من خلال بوابة ليلة سهم، ولعلها حققت مكسبًا كبيرًا في التغني بألحانه في أغنيتين، هما: "إذا تسمح لي، خاطرك"، ويأتي تعاوُن أميمة طالب مع سهم بعد أن تغنَّت في أكثر من مرة بأغانٍ خليجية، مما أسهم في تنوُّع نشاطها الفني وتجديد الطرح في الأعمال الغنائية، وسيكون التعاون بمثابة انطلاقة لها مع الملحن سهم، كما تمثِّل تحديًا جديدًا تخوضه في مسيرتها الطربية.
وكذلك يشارك الفنان إسماعيل مبارك في ليلة سهم، وقد طرح في فبراير الماضي ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "عندي أحلى"، ومن ألحان سهم قدم مجموعة من الأعمال، منها: فارقتك السبت، أقرو عليه، يا متسيد، تمايلي، لا تمادى الشوق، ما يجوز، بالإضافة إلى مجموعة من التعاونات الفنية الأخرى بينهما.


سهم والأغنية الوطنية


نالت الأغنية الوطنية نصيبها من ألحان سهم، خاصةً في أغاني الأوبريت والأعمال الرياضية، إذ تمكَّن بموهبته الموسيقية من المزج بين الفن الغنائي والأعمال الوطنية، مقدمًا أكثر من 10 أعمال وطنية، تغنَّى بها كبار الفنانين السعوديين والعرب، منهم فنان العرب محمد عبده، ورابح صقر، وراشد الماجد، ووليد الشامي، وعبد المجيد عبد الله.
كما وضع لحن أغنية "رفرف يا الأخضر" التي صدح بها 11 فنانًا ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ87، إضافةً إلى أوبريت "دولة رجال"، و"نواصي الخير"، و"سيدي سمعًا وطاعة"، وأوبريت الجوهرة" في افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية.
وفي سياق متصل يشارك كلٌّ من إسماعيل مبارك وماجد المهندس وأميمة طالب للمرة الأولى في ليلة سهم، وقد شارك في ليلة سهم بموسم جدة رابح صقر ونوال الكويتية وأصالة نصري وأسماء المنور وراشد الفارس، وصدحت ألحان سهم في 36 أغنية سهرت على أنغامها جدة بالساحل الغربي في الصيف الماضي.
ومن المنتظر أن تشهد ليلة سهم الكثير من المفاجآت الفنية، وذلك على مسرح الحي الدبلوماسي في 5 نوفمبر المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "ليلة الملحن سهم بمشاركة خمسة نجوم في موسم الرياض وهذه تفاصيلها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق