عملان مسرحيان سعوديان يُعرضان خلال موسم الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض – بيريفان علي | الخميس 10-10-2019

ناصر القصبي

أبطال المسرحية ناصر القصبي وعبدالاله السناني وحبيب الحبيب

مسرحية ناصر القصبي

تستعد نخبة من نجوم الفن والدراما والكوميديا في السعودية لعرض اثنين من أهم الأعمال المسرحية الكوميدية، حيث يعود نجم الدراما السعودية ناصر القصبي بعد 30 عامًا من الغياب عن المسرح بعمل من تأليفه وبطولته، يشاركه فيه كلٌّ من عبد الإله السناني وراشد الشمراني من خلال مسرحية اجتماعية كوميدية تنطلق في 23 أكتوبر ويستمر عرضها لمدة شهر.
وتجري حاليًا تحضيرات طاقم العمل قبل أيام من بدء العرض المرتقب على مسرح جامعة الأميرة نورة في العاصمة الرياض، ويشارك في المسرحية عددٌ من الوجوه النسائية، أبرزهن ريماس منصور وزارا البلوشي، كما يشارك في البطولة الفنان حبيب الحبيب والفنان عبد المجيد الزهيدي، والمسرحية من تأليف خلف الحربي، وإخراج الكويتي محمد الحملي.
كما أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه حضور الفنان ناصر القصبي وزملائه الموسم من خلال تغريدة نشرها على حسابه على تويتر.
ومن المتوقع أن تلقى المسرحية إقبالًا كبيرًا من الجمهور السعودي؛ لمشاركة القصبي والسناني والشمراني في العرض، حيث قدموا أعمالاً مسرحية ذات قيمة كبيرة في الثمانينيات بالسعودية، وكانت انطلاقتهم عبر المسرح الجامعي في جامعة الملك سعود، ثم أكملوا المشوار بعد ذلك مع جمعيات الثقافة والفنون، وكذلك الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
أما العمل الآخر فهو مسرحية اجتماعية كوميدية بعنوان "وِش أخبارك"، من تأليف محمد الفهادي، وإخراج خالد الباز، وبطولة النجوم: فايز المالكي، حمد المزيني، محمد علي، خالد صقر، إلهام علي، عبد العزيز الأحمد، فهد العصفوري، وسوف تُعرض خلال الفترة "20 -23 نوفمبر، 19:00 - 23:00".

يُذكر أن هيئة الترفيه في السعودية تستعد لإطلاق "موسم الرياض"، وهو أضخم وأكبر مواسم السعودية الـ11، وتبدأ فعالياته من 11 أكتوبر إلى 15 ديسمبر، ويهدف إلى تشجيع ودعم القطاع السياحي في السعودية، تماشيًا مع "رؤية 2030".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "عملان مسرحيان سعوديان يُعرضان خلال موسم الرياض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق