نور صعب فتاة رقيقة في "رصيف الغرباء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دمشق – سيدتي نت | الثلاثاء 01-10-2019

نور صعب

نور صعب

نور صعب

نور صعب

نور صعب

تتابع الممثلة نور صعب تصوير مشاهدها ضمن مسلسل "رصيف الغرباء" (إخراج إيلي معلوف، نص طوني شمعون)، حيث تجسد لأول مرة شخصية فتاة رقيقة وناعمة اسمها "زينة"، تخوض أحداثاً وقصصاً مشوقة خلال العمل، الذي سيعرض على "LBC" بداية العام المقبل. كما تشارك صعب في عمل عربي مشترك صور بين لبنان والخليج ومصر، إلا أنها لم تصرح عن أية تفاصيل تتعلق به.


وكانت نور قد شاركت الموسم الماضي بعدد من الأعمال حيث أدت دور "المدام لاوند" مصممة الأزياء غريبة الأطوار في مسلسل "دولار" للمخرج سامر البرقاوي ، كما شاركت بمسلسل " الكاتب " للمخرج رامي حنا .
وكانت نور قد فاجأت متابعيها باسمها الحقيقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث روت حقيقة تسميتها بـ "نور"، وبينت أن اسمها الحقيقي والمسجلة فيه منذ ولادتها هو فرح، لكن الأمر تغير قبل 13 عاماً في 2006، إذا اقترح عليها خالها تغيير اسمها إلى نور، الاسم الذي كانت تحبه أمها، واستمر الأمر كذلك حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "نور صعب فتاة رقيقة في "رصيف الغرباء"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق