بعد توجيهات الرئيس.."التموين" تزف خبر سار للمواطنين عن الخبز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال أحمد كمال، معاون وزير التموين، إن الوزارة أعادت 1.8 مليون للبطاقات التموينية، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة مراعاة محدودي الدخل، مشيرًا إلى أن توجيهات الرئيس أدت للنظر السريع في التظلم من الحذف من البطاقات التموينية.

وتابع معاون وزير التموين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، المذاع على الفضائية "one"، مساء الثلاثاء، أن الوزارة مستمرة في صرف الخبز المدعوم لكافة المواطنين الذي يمتلكون بطاقات تموينية، مشيرًا إلى أن هناك 64 مليون مستفيد من السلعة التموينية، وعند استبعاد أي مواطن من البطاقات التموينية، لن يتم إيقاف البطاقة لحين النظر في تظلمه.

وأشار إلى أن المواطن لديه الحق في تقديم تظلم من خلال أكثر من ألف منفذ للسلع التموينية، ومدة التظلم إنخفضت من 21 لـ 15 يومًا، مشيرًا إلى أن كل من تقدم بتظلم الفترة السابقة سواء تم فحص تظلمه أو عدم فحصه، لديه الحق الآن في صرف السلع التموينية.

من جانبه قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن جماعة الإخوان حاولت استغلال ثغرات وبعض المشاكل لإحداث أزمات، لكن الدولة تعمل بشكل سريع على حل مشاكل المواطنين، مشيرًا إلى أن دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر باءت بالفشل، بفضل وعي الشعب المصري.

ولفت إلى أن قيام الدولة بحل بعض الأزمات التي حدث، يدل على حيوية مؤسسات الدولة، للتعامل مع مشاكل المواطنين، معقبًا: "الدولة هزمت دعاة الفوضى هزيمة سحيقة، وكما هزمت الدولة الإخوان والإرهاب تعمل على هزيمة التقصير في مؤسسات الدولة".

هذا المقال "بعد توجيهات الرئيس.."التموين" تزف خبر سار للمواطنين عن الخبز" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق