موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، غدًا الأربعاء، على ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز 2020/2019.

موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي في تمام الساعة 8 مساءًا، بينما يسبقها في نفس اليوم مباراتا الإسماعيلي والمصري على ملعب الجيش ببرج العرب في 5:30 مساءًا، والاتحاد السكندري والجونة في نفس الموعد على ملعب ستاد الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري

ستُذاع مباراة الاهلي والانتاج الحربي على قناة "أون سبورت" الرياضية عبر استديو تحليلي يضم نخبة من أفضل نجوم التحليل، وقناة "تايم سبورت".

وأعلنت لجنة الحكام بالجبلاية، طاقم إدارة المباراة والذي يتكون من: محمد الصباحى ويعاونه سمير جمال وأحمد نوفل، بينما سيكون محمد سلامة ميدو حكما رابعًا.

ويذكر أن النادي الأهلي تخطي سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري بهدف نظيف سجله رمضان صبحي.

وختم الأهلي اليوم الثلاثاء، استعدادته لمواجهة الإنتاج الحربي، إذ يؤدي الفريق مرانه في 5 مساء على ملعب التتش، ثم يدخل في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق، بعد إعلان رينيه فايلر، المدير الفني عن قائمة الفريق لمواجهة الانتاج الحربي.

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي:-

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، وتضم القائمة كلًا من:- 

محمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد طارق - محمود وحيد - أيمن أشرف - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد فتحي - محمد هاني - علي معلول - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - حسام عاشور - جونيور أجايي - صلاح محسن - وليد أزارو - حسين الشحات - وليد سليمان - رمضان صبحي - جيرالدو دا كوستا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي في الدوري:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أيمن أشرف - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - وليد سليمان - رمضان صبحي.

الهجوم: جونيور أجايي.

وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، صرف مكافأة الفوز المتتالى بالمباريات بعد الفوز باللقاء الرابع على التوالي، على المستويين المحلي والأفريقي، والذى بدأ بمواجهة كانو سبورت فى الذهاب بدورى أبطال أفريقيا، ثم لقاء الزمالك فى السوبر، وسموحة بالدوري، وكانو سبورت مجددًا فى الإياب.

ووعد عبدالحفيظ لاعبي الفريق الأحمر بمضاعفة المكافآت خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات، خاصة فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وهى البطولة الأهم للفريق الأحمر، بالإضافة إلى منافسات الدوري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، طالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي لاعبيه بالتركيز فى اللقاء فى محاولة لخطف النقاط الثلاثة والفوز على الأهلي بعد صحوته الأخيرة بالفوز على كانو سبورت برباعية نظيفة.

ويسعي مختار إلى الخروج بالتعادل على أقر تقدير لضمان عدم فقد نقاط ببداية المشوار، معتمدًا على تاريخه التدريبي في مواجهة الكبار.

هذا المقال "موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق