أحمد موسى يكشف بالدليل فبركة فضائية الإخوان للمظاهرات (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أذاع الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو من قناة جماعة الإخوان الإرهابية" "مكملين" تكشف فبركة الفضائية مظاهرات تزعم كذبا أنها كانت أمس.

وقال "موسى"، خلال تقديمه في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، إن التجمعات التي ظهرت في الفيديو هي في الحقيقة احتفالات نادي الأهلي بكأس السوبر، معلقًا: "فضائح".

وتابع الإعلامي: "الفيديو مضروب بيظهر أنه بليل وهما بيقوله الدعوات أنها العصر! وكمان فية ضباط شرطة !"، مشيرًا إلى أن من قام بفبركة الفيديوهات هو الإرهابي حسام الشوربجي.

ووجه موسى كلمته للإعلامي الإخواني قائلًا: "يا حسام يا إرهابي بتفبرك فيديوهات عشان معندكمش"، مؤكدًا أن الجماعة لا تجد مواد تعمل عليها لذلك تصنع فيديوهات مفبركة من أحداث قديمة لا علاقة لها بالأمر، معلقًا: "فضائح إخوانية".

وتابع: "أحداث 2011 كانت نتيجة وعي زائف وتضليل المصريين ولكن هذه المرة لن نسمح بذلك، ودور الإعلام كشف الحقائق أمام المواطن"، مؤكدًا جميع وسائل الإعلام المصرية تساند الدولة وتقف ضد الجماعة الإرهابية، ولن تترك عناصر الإرهاب يضللوا المصريين مرة أخرى.

من جانبه، قال سيف محمود، مراسل صدى البلد إته قام بفك شفرات التسجيلات المسربة لأعضاء الإرهابية ووعد بالمزيد، لافتًا إلى أن التسريبات التي  أذاعتها القناة تسببت بحالة من التخبط لدى عناصر الجماعة.


الجدير بالذكر أن مصر في الآونة الأخيرة تواجه حرب الشائعات من قبل جماعة لإخوان الإرهابية وأبواقها المسومة والتي تدعهما دول معادية للدولة المصرية مثل قطر وتركيا لنشر الفوضى في البلاد، وزعزعة استقرار وأمن الوطن.

هذا المقال "أحمد موسى يكشف بالدليل فبركة فضائية الإخوان للمظاهرات (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق