قيادي إخواني في تسريب جديد: "الإخوان خونة وشوية زبالة.. ولازم نهرب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عرض الإعلامي خالد أبو بكر، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، تسريبا صوتيا للقيادي الإخواني أسامة عمر مع مسئول لجان الحراك، يفضح مخططاتهم لإشاعة الفوضى في مصر، واستهداف سيارات القضاة.

ووصف الإخواني أسامة عمر، القيادي الإخواني، المصريين، بأن 95% منهم "بهايم"، كما أوضح التسريب أن هناك أوامر من قيادات بالهروب إلى السودان.

وقال "عمر"، خلال التسريب: "الإخوان طلعوا خونة، وأندال، بس هنروح السودان نعمل إيه، مضيفا: "كل دعوات النزول فكس.. إحنا ضيعنا كل الفرص، وبنلعب في الوقت الضايع، مفيش كده الإخوان شوية زبالة".

وعقب الإعلامي خالد أبو بكر: "الإخوان عندهم إحباط شديد، عايزين يهربوا يروحوا السودان.. اللي يصف شعبه اللي طالع كده يبقا قذر، وحيوان، إذا كان في بهايم فأنتم اللي بهايم"، منوها بأن الإخوان كانوا يستهدفون القضاة بوضع متفجرات تحت سيارات القضاة، ويشعرون بإحباط شديد، كاشفا أن هذا التسريب كان في سبتمبر 2019.

هذا المقال "قيادي إخواني في تسريب جديد: "الإخوان خونة وشوية زبالة.. ولازم نهرب"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق