لؤي الخطيب يكشف عن خطة جماعة الإخوان للوصول للسلطة مرة أخرى (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي لؤي الخطيب، ساخرًا من جماعة الإخوان: "الشعب المصري لازم ينزل، الاستقرار إللي اتحقق الفترة إللي فاتت لازم يتنسف، مش مهم أبدًا إن النمو الاقتصادي وصل لـ 5.5%، ولا مهم أبدًا إن التضخم انخفض عن مستهدفات البنك المركزي لـ 4.9%، ولا مهم بردو إن البطالة انخفضت لأقل نسبة لها منذ عشرين سنة 7.5%، كل ده مش مهم المهم إننا نرجع تاني نركب الشعب المصري تاني، وإخواتنا وأهالينا المسجونين المجرمين لازم يخرجوا من السجن يقتلوا الشعب المصري، وإحنا بننقلكم الحقيقة، الله غالب".

وأضاف "الخطيب"، خلال برنامج "لمبة"، أن الثورة التي دعى إليها جماعة الإخوان المسلمين متواجدة على فيس بوك وتويتر فقط، متسائلًا عن السبب وراء دعوات التظاهر، موضحًا أن الوضع الاقتصادي في عامي 2017 و2018 كان أصعب بكثير من الوضع الحالي.

وأكد الإعلامي، أن دعوات التظاهر ليس لها أي علاقة بالحالة الاقتصادية أو مطالب الشعب، وإنما هي محاولة إخوانية للقفز على السلطة مرة أخرى، ولكن الشعب لن يقبل بهذا أبدًا.

وتابع "الخطيب"، ساخرًا: "الإخوان بتفشل كل يوم الصبح 3 مرات"، لافتًا إلى أن الإخوان تحاول نشر فكرة أن هناك انقسامات في مصر، مضيفًا أن الإخوان صدقوا أن الفريق سامي عنان من يقود الانقلاب رغم حبسه بالسجن، حتى بعد التأكد من فبركة صفحته، معلقًا: "المشكلة مش في الإخوان، المشكلة في إللي بيصدقهم".

هذا المقال "لؤي الخطيب يكشف عن خطة جماعة الإخوان للوصول للسلطة مرة أخرى (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق