فيديو| فريدة الشوباشي لـ«محمد ناصر»: «لو راجل تعالى اعمل ثورة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجمت الكاتبة فريدة الشوباشي، الإعلامي الإخواني الهارب محمد ناصر، الذي سخر من الشعب المصري بسبب عدم نزول الحشود في التظاهرات الماضية.

وقالت "الشوباشي"، في حوارها ببرنامج "الآن"، الذي تقدمه الإعلامية مروج إبراهيم، على قناة "إكسترا نيوز"، إن هذا الرجل الذي يسب المصريين ويتباهى بقوته ويزعم أن ما حدث نصف ثورة، لماذا لم يأتي إلى مصر لعمل الثورة؟

ووصفت الكاتبة، محمد ناصر بأنه "حقير" يطلق للسانه العنان من أجل سب وشتم المصريين، وتناسي أنه يجلس بجانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليأخذ منه الأموال، متابعةً: "لو راجل تعالى وأعمل ثورة بس أنت جبان".

وتابعت: "نحن نعيش في مصر ويعجبنا ما يحدث والأشياء التي نعترض عليها نقولها، والشعب المصري واعي جدًا ولم ينساق وراء تحريض هذا الهارب ضد الدولة"، لافتة إلى أن هدف الإخوان كان محاربة الجيش والشرطة والمصريين، وأنهم لم يقدموا أي مشروع حقيقي للتنمية في مصر.

هذا المقال "فيديو| فريدة الشوباشي لـ«محمد ناصر»: «لو راجل تعالى اعمل ثورة»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق