فيديو| كيف تسعى الجماعة الإرهابية لهدم الهوية المصرية؟ «الباز» يجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم الإعلامي محمد الباز، الإخواني الكويتي عبد الله النفيس، بعد تطاوله على سيدة الشرق الفنانة الراحلة أم كلثوم، مؤكدًا أنه "عجوز خرف".

وأضاف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، أنه من الواضح أنه كتب على المصريين ألا يحافظوا على الحاضر فقط، بل علينا أن ندافع على التاريخ والماضي، والحفاظ على هوية الدولة المصرية.

وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أن "النفيس" هو أحد المنتمين إلى الجماعة الإرهابية، وكان يتحدث عن أفكارهم وفجأة لجأ للهجوم على السيدة أم كلثوم، مؤكدًا أن أم كلثوم لم تحول المنطقة إلى "عرزة"، بل الجماعات والتيارات الإسلامية هم من حولوا العالم العربي إلى حمامات من الدماء.

وعرض "الباز"، فيديو "النفيس" أثناء حوار له وهو يتحدث عن أفكار الجماعة الإرهابية، متابعاً: "حتى لا يتطاول علينا أحد، هذا العجوز العفن معجب بفكر الإخوان، ويتحدث عن أنهم لديهم إصلاح اجتماعي!".

وحذر محمد الباز من التطاول على أم كلثوم، بقوله: "التزموا الأدب عند التحدث عن أم كلثوم"، مشددًا على المصريين توخي الحذر في التعامل مع الجماعة الإرهابية صاحبة هذا الفكر الخبيث، وأنهم لا يريدون وجود أي حياة.

هذا المقال "فيديو| كيف تسعى الجماعة الإرهابية لهدم الهوية المصرية؟ «الباز» يجيب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق