كأنها مباراة الوداع.. إيهاب جلال يصافح لاعبي المصري (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عرض كريم حسن شحاتة، خلال برنامجه على التليفزيون المصري عبر القناة "الأولى"، لقطات مصورة ترصد مصافحة الكابتن إيهاب جلال لاعبي النادي المصري البورسعيدي، بطريقة ملفتة ومؤثرة، بعد الفوز على زنجبار، وكأنها مباراة الوداع له كمدير فني للفريق، تمهيدًا لتولي قيادة المنتخب الوطني.

"السمسار" سر تفوق إيهاب جلال على "المعلم" والبدري في تدريب المنتخب

يذكر أن هناك أنباء مؤكدة عن اختيار إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، مديرا فنيا للمنتخب الوطني، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي فشل في قيادة الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر في يونيو الماضي.

وكشفت مصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أنه حتى وقت قريب كانت المنافسة تنحصر بين الثنائي "المعلم حسن شحاتة والكابتن حسام البدري" على قيادة المنتخب الوطني لما يمتلكانه من سيرة ذاتية قوية وتاريخ يشفع لهما قيادة المنتخب، ولكن دفة الأمور تحولت سريعا بين عشية وضحاها، وأصبح إيهاب جلال المرشح الوحيد لقيادة الفراعنة.

هذا المقال "كأنها مباراة الوداع.. إيهاب جلال يصافح لاعبي المصري (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق