أحمد موسى: الإخوان يعتبرون تعاليم ومبادئ حسن البنا فوق القرآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق الإعلامي أحمد موسى، على حكم محكمة الجنايات الذي يقضي بالسجن المؤبد على "محمد بديع" و10 آخرين في قضية "التخابر مع حركة حماس" قائلًا: "حكم تاريخي.. وجماعة الإخوان هم جواسيس أجرموا ومازالوا يجرمون في حق الوطن"، موجها حديثه لعناصر الإخوان قائلًا: "بعد الحكم حط وشك في الأرض وألبس طرحة.. القضاء قال أنتم عملاء وجواسيس وخونة وبعتوا وطن وليس لكم علاقة بالدين".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء أن الإخوان يستخدمون الدين لخدمة التنظيم الإرهابي، مشيرًا إلى أن تعاليم ومبادئ حسن البنا عند الإخوان فوق القرآن الكريم، على حد تعبيره.

وتابع: "المستشار محمد شيرين فهمي أكد أن جماعة الإخوان الإرهابية تخابرت مع أجهزة مخابرات دولية"، لافتًا إلى أن تلك الجماعة ارتكبت عدد كبير من الجرائم في حق الوطن والشعب وكل مؤسسات الدولة المصرية بما في ذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للهجوم على الدولة ومؤسساتها ورموزها من أجل إسقاط مصر.


وأشاد الإعلامي بكلمة المستشار محمد شيرين فهمى قبل النطق بالحكم قائلًا: "الكلمة مكتوبة باحترافية، وتفاصيل، ويوجه رسائل مهمة عن حقيقة هذه الجماعة".

ونوه إلى أن المستشار أشار إلى أن الجماعة تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الأكاذيب والشائعات وهو ما يمثل الجيل الرابع من الحروب؛ أخطر سلاح تستخدمه الجماعة الإرهابية ضد الوطن، حيث يشمل فيديوهات مفبركة لتوجيه الرأي العام.

ولفت الإعلامي إلى أن ميليشيات الجماعة حصلت على تدريب مكثف في لبنان لتوجيه الرأي العام في مصر من خلال الشائعات والأكاذيب.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الأربعاء، قد قضت بالسجن المؤبد لكل من محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى وعصام العريان، ومحمد البلتاجى، و6 آخرين فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، والمعروفة بالتخابر مع حماس.

هذا المقال "أحمد موسى: الإخوان يعتبرون تعاليم ومبادئ حسن البنا فوق القرآن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق