مايا خليفة: مارست الأفلام الإباحية بالزي الإسلامي بسبب الخوف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

روت مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية أسرار تفاصيل جديدة عن حياتها قبل اعتزال تمثيل الأفلام الإباحية، قائلة إن الخوف أجبرها على التمثيل بالحجاب، كما أنها غير قادرة على مسح أفلامها الإباحية بسبب نسبة المشاهدة العالية التي حققتها تلك الأفلام لملاكها ومنتجيها.
وأضاف مايا خليفة، أن تشعر بالألم والأسى عندما تخرج إلى العامة، وتجد في عيون الناس من يحدق بها لدرجة أنهم قادرون على رؤيتها من خلف ملابسها وأن هذا يسبب لها خجل عميق، موضحة أن ذلك يشعرها بأنها فقدت كل حقوقها في الخصوصية.

وأوضحت أنها ليس لديها القدرة على مسح هذه المادة المنتشرة حول العالم موضحة أنها تألمت بسبب ممارسة العلاقة الإباحية بالزي الإسلامي وقلت لهم "يارفاق أنتم ستؤدي بي إلى القتل ثم ضحكوا".

عروس تطعن زوجها ليلة الدخلة بعد دخولها غرفة النوم


وتابعت: لم تستطع رفض ممارسة العلاقة الإباحية بالزى الإسلامي بسبب التخويف لأنه إذا لا لذلك سيتم ممارسة الجنس بأى شكل.. عامة لا أحد يجبرك على الممارسة".

هذا المقال "مايا خليفة: مارست الأفلام الإباحية بالزي الإسلامي بسبب الخوف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق