فيديو: زوج أنغام يتعرض لحادث مؤلم ويرد على تهديدات وشتائم ابنها الأكبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، عن تعرضه لحادث تسبب فيه سقوط باب زجاجي أثناء دخوله للعقار الذي يتواجد فيه الاستديو الخاص به، وجاء الحادث بعد ساعات قليلة من رد إبراهيم للمرة الأولى على التهديدات والشتائم المنسوبة لابن أنغام الأكبر.

 

أحمد إبراهيم، كشف تفاصيل الخلاف الذي وقع بينه وبين نجل زوجته أنغام، بعد المنشورات التي قام عمر بنشرها عبر موقع إنستقرام، وأشار خلال لقائه ببرنامج "The Insider" بالعربي، المُذاع عبر فضائية "دبي": كل واحد ليه تصرفه، وأنا بقدر الضغوطات.

 

تابع قائلا: أنا متكلمتش في الموضوع دا، ومكنتش حابب أتكلم فيه علشان مش عايز أديله أهمية، والموضوع مش محتاج إننا نتكلم فيه».

أضاف: الموضوع زعلني وفي نفس الوقت أنا عارف حجم المسئولية إللي أنا فيها، ومتأكد إن الصح هو اللي هيحصل، أسهل حاجه الكلام والمشاحنات، وأهم حاجه علاقتي بأنغام وأنا بتحمل من أول الموضوع علشانها.

 

بنفس توقيت بث التصريحات نشر إبراهيم استغاثة عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك"، قال فيه: يا جماعة دلوقتي إزاز (زجاج) كتير اتكسر عليا إزاي أشيل الرزاز الصغير من على جسمي كتير ينفع مياه؟؟.

 

وعلى الفور؛ توجه زوج أنغام للذهاب إلى أحد المستشفيات القريبة منه من أجل إزالة كسر الزجاج الذي دخل في جسده والناتج عن ارتطام الباب بالأرض.

وطمئن إبراهيم جمهوره، لاحقا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك، قائلا: شكرا لسؤالكم وأسف لعدم الرد، الجروح الحمد لله سطحية، والرزاز اتمسح لانه كان مالي جسمي وكنت ماشي منور.

يذكر ان عمر مجدي عارف الابن الأكبر للفنانة أنغام، نشر صورة له مع والدته عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، كشف من خلالها تفاصيل جديدة عن خلافه مع زوج أمه و أكد أنه لن يدير ظهره لوالدته أنغام مهما حدث، وحتى في حالة عدم موافقتهما على كل شئ، مجددا على أنه لا يمكن أن يؤذي والدته، مكذبا تلك الاعتقادات.

 

وأوضح عمر عارف أنه نشر كل شئ على الملأ لأنهم لا يعيشون حياة خاصة المقربون سيعلمون مدى الضغط الواقع عليه جراء ذلك، مشددا على صدقه ووقوفه بجانب الحقيقة.

 

وأكد عمر عارف في تعليقه، أن لديه بالفعل مشاكل مع الزوج الرابع لوالدته (الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم) ويحتقره لأسباب عدة، لكن ذلك لن يدفعه كي يؤذي والدته أنغام.

 

وشدد عمر في تعليقه على حبه لوالدته أنغام مهما حدث، وأن لا أحد يحبها أكثر منه مهما حدث، وأنه وشقيقه (عبد الرحمن) يشكلان العمود الفقري لوالدتهما ولا أحد يحل محلهما.

 

جاء ذلك بعد ساعات، من نشر عمر مجدي عارف، كلمات تضمنت تهديدا وسبا، عبر خاصية الستوري بحسابه على انستقرام، وجهها إلى زوج والدته، لكن سرعان ما حذفها فيما بعد، وجاء في مضمون الأولى تهديد صريح، قال فيها: "كل حاجة هتتقال خلاص"

 

وفي الرسالة الثانية، نشر صورة زوج والدته وعلق عليها: مسيرك هتقع في إيدي يا ****"، مستخدمًا تعبيرًا خادشًا وصف به زوج والدته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المقال "فيديو: زوج أنغام يتعرض لحادث مؤلم ويرد على تهديدات وشتائم ابنها الأكبر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق