عبير نعمة: أحيي حفلاً ثانياً في سوريا قريباً ولفتني ناصيف زيتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دمشق – سيدتي نت | الأحد 01-09-2019

عبير نعمة

عبير نعمة

عبير نعمة

عبير نعمة

عبير نعمة

عبير نعمة

تستعد الفنانة عبير نعمة لإحياء حفل بدار الأوبرا السورية و الذي نفذت بطاقاته بعد طرحها بساعات قليلة جداً حيث عبرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن سعادتها وحزنها بالوقت ذاته قائلة: "دائماً تكون المحبة متبادلة فهناك حالة ارتباط ومحبة بيني وبين سورية لا يمكنني وصفها، حيث أشعر أنها بلدي الثاني كما أكون سعيدة جداً عند إحيائي حفل فيها والغناء للشعب السوري لما يمتلكه من رقي، محبة، احترام، صدق وثقافة ، وبعد غياب سنين طويلة عن الشام سأزورها ".

وأضافت عبير : " أعلم أن الجمهور ينتظرني كما انتظره لكن لم أتوقع درجة الضغط الكبير على البطاقات وحزينة بذات الوقت بسبب حزن عدد كبير من الأشخاص لعدم حصولهم على بطاقات بعد طول انتظار حسب ما أقرأه على وسائل التواصل الاجتماعي، ونتيجة ذلك أعدكم بحفل ثاني كبير سأعلن عنه قريباً".

وبالنسبة لرأيها بالفنانين السوريين واللبنانيين أضافت الفنانة عبير في لقاء مع إذاعة " ميلودي إف إم " : "لفتني حضور الفنان ناصيف زيتون ومحبة الجمهور له إضافة إلى أغنياته الرائعة، أما من الفنانين اللبنانيين فإن جورج نعمة برأيي هو أجمل صوت شاب موجود حالياً على الساحة العربية".

وبخصوص تحضيراتها لبرنامج الحفل كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة أن البرنامج استغرق وقتاً كبيراً لإنجازه لافتة إلى أنه سيكون منوع وغني يحتوي جميع أغنياتها الجديدة حيث ستبدأ الحفل بـ 40 دقيقة ثم استراحة تليها 40 دقيقة أخرى.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "عبير نعمة: أحيي حفلاً ثانياً في سوريا قريباً ولفتني ناصيف زيتون" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق