في واقعة غريبة.. أب أمام المحكمة بتهمة دهس هاتف ابنه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

في واقعة غريبة من نوعها، نظرت محكمة الجنح في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اتهام أحد الآباء من إحدى الدول الخليجية، بتحطيم هاتف ابنه دهساً من خلال سيارته.

ومثل الآب أمام المحكمة مقرًا بأنه قام بتحطيم هاتف ابنه، معللا ذلك بأنه عندما كان في إحدى الزيارات المعتادة للاطمئنان على حالة طفله والسؤال عن احتياجاته، بعد انفصال الأب والأم ووفقًا لقرار المحكمة التي قضت بذلك.

وقال الأب، إنه بينما كان يتفقد هاتف الطفل، وجده يتخفى وراء حساب فتاة على الـ "فيس بوك"، وينتحل ابنه شخصيتها ويعرض فيه صوراً لا تعود له، الأمر الذي أثار غضبه وأفقده أعصابه، خصوصاً أن سن ابنه 12 عاماً، متسائلاً «هل أترك ابني دون تربية يمارس ما يشاء بمواقع التواصل الاجتماعي وأبقى مشاهداً؟ أم أقوم بدوري كأب؟».

والجدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود بلاغ إلى قسم الشرطة من قبل طليقة المتهم، ننهم الأب فيه بالتعدي على الطفل، وكسر هاتفه عن طريق دهسه بمركبته.

وأجرت الشرطة التحريات، أمرت النيابة العامة بتحويل المتهم إلى المحكمة بتهمة الاعتداء على أموال الغير.

هذا المقال "في واقعة غريبة.. أب أمام المحكمة بتهمة دهس هاتف ابنه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق