عودة عودة غسان كنفاني الغائب الحاضر .. !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غسان كنفاني الغائب الحاضر .. !

في مهمة صحفية ولعدة ايام دعيت "الرأي" ليس غير لتغطية المؤتمر القومي القومي العربي وبدعوة من امينه العام الدكتور خير الدين حسيب كلفني الاستاذ المرحوم محمود الكايد رئيس تحرير "الرأي" تغطية اعمال المؤتمر الذي عقد في مطلع التسعينات في العاصمة اللبنانية بيروت..

في تلك الايام العصيبة كانت بيروت الشرقية تغرق في التدميروالخراب والفاعل الطيران الحربي وجيش العدو الاسرائيلي والميلشيات اللبنانية المتعاونة معه ضد قوات منظمة التحرير الفلسطينية والقوات اللبنانية القومية واليسارية المتحالفة لرد هذا العدوان الهمجي على العاصمة اللبنانية..

في المؤتمر وصفت بيروت بانها هانوي العرب وقفت تدافع عن اقطار العروبة واولها فلسطين قبل لبنان وجميع الاقطار العربية من طنجة غربا الى بغداد شرقا ومن عدن جنوبا الى حلب شمالا...
لم يظهر ولو خلاف واحد بين المتحدثين في المؤتمر الجميع اكدوا ادانة العدو الاسرائيلي والقوات المتحالفة معه مؤكدين دعمهم للشعب البناني وفلسطين وجميع القضايا العربية..

قبل عودتي لعمان زرت ضريح الشهيد الغائب الحاضر غسان كنفاني في مخيم صبرا وشاتيلا نظفت ما حوله من قبور الشهداء بيدي انحنيت احتراما له وانا اضع اكليلا من الورود اللبنانية تقديرا واحتراما لصاحب ارض البرتقال الحزين وعائد الى حيفا..!
[email protected]

هذا المقال "عودة عودة غسان كنفاني الغائب الحاضر .. !" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق