عودة عودة الكذب ملح الرجال والدول ايضا .. !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الكذب ملح الرجال والدول ايضا .. !

ذات ليلة وفي القاعة الكبرى لفندق فخم كنت اغطي كصحفي مؤتمرا طبيا دوليا تسابق فيه اطباء مشهورون للوصول الى الميكرفون ليتحدثوا لاقرانهم الاطباء الذين وفدوا من جميع انحاء العالم عما انجزوه في مهنتهم الانسانية هذه..

أحدهم زعم انه قام باكثر من 500عملية جراحية في عام واحد ..وقد سمعت طبيبين كانا يجلسان بجانبي يهمسان لبعضهما : لكن لم يقل لنا كم واحد من هؤلاء المرضى استيقظ بعد هذه العمليات الجراحية..؟!

بعد ان وضعت حرب فيتنام اوزارها زار وزير الدفاع الامريكي السابق رامسفيلد فيتنام ،لقد تغزل طويلا في هذا البلد وبما يشبه الحب العذري..وسمعنا مثل هذا الكلام المعسول للعراقيين من قبل الرئيسين بوش الاب وبوش الابن اضافة الى الوزراء رامسفيلد ورايس واخرين..

كولن باول قال : ان الدولة الفلسطينية قادمة وان اميركا مع خارطة الطريق لحل القضية الفلسطينية في وقت اوقفت واشنطن فيما بعد جميع المنح والمساعدات للا جئين الفلسطينيين في داخل فلسطين وخارجها..

واشنطن وحتى كتابتي هذه السطور تغض الطرف عن الجرائم التي تقوم بها دولة العدو الصهيوني في فلسطين كهدم البيوت وزج الاطفال في السجون والمعتقلات الاسرائيلية..الكذب ملح الرجال والدول ايضا..!

[email protected]

هذا المقال "عودة عودة الكذب ملح الرجال والدول ايضا .. !" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق