أسما شريف منير تتذكر والدتها الراحلة "على شط البحر": "بحب ألبس حاجتها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كافيه البنات

الأخبار المتعلقة

  • أسما شريف منير بإطلالة جديدة على "إنستجرام"

  • بالصور| "ميني جيب ومعطف".. أسما شريف منير بصحبة زوجها في العرض الخاص لـ"122"

  • أسما شريف منير توجه رسالة رومانسية لزوجها: "فنان بجد ولازم أحترم مشاعره"

  • بالصور| بإطلالة مرعبة ابنة أسما شريف منير تستعد للهالوين

شاركت الفنانة أسما شريف منير، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها أثناء قضائها العطلة الصيفية، حيث ظهر شاطئ في خلفية الصورة التي نشرتها.

وظهرت "أسما" مرتدية فستان البحر، معلقة بأن أجمل ما في الصورة هو حلق والدتها الراحلة: "على فكره أحلى حاجة في الصورة دي حلق أمي الله يرحمها.. بحب أوي ألبس حاجتها بحس أنها عايشه معايا".

وتلقت الفنانة الشابة العديد من تعليقات متابعيها الذين دعوا بالرحمة والمغفرة: "الله يرحمها حبيبتي هي وماما" "أقسم بالله أنا كمان بحس أن أمي معايا جدًا وأنا لابسة حاجتها الله يرحمهم بقي".

فردت "أسما" على التعليقات: "يا رب دعوتكم تكون من نصيبها، بحبكم أوي و فخوره أ متبعني عندهم الاحترام والحب والتقدير ده، ربنا يخليكم ليا".

وأسما هي ابنة الفنان شريف منير من زوجته الأولى التي توفيت بعدما أنجبت: "أسما وفؤاد"، ليتزوج مرة ثانية بالفنانة المعتزلة لورا وأنجب منها "فريدة وكاميليا".

هذا المقال "أسما شريف منير تتذكر والدتها الراحلة "على شط البحر": "بحب ألبس حاجتها"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (هن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو هن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق