هشام ماجد يكشف أسرار مسيرته الفنية على شاشة "النهار"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - "الحياة" | منذ في 1 يوليو 2019 - اخر تحديث في 30 يونيو 2019 / 19:04

يحل الفنان الكوميدي الشاب هشام ماجد ضيفاً على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي مساء غداً (الاثنين) على شاشة قناة "النهار" في حلقة فنية خاصة يكشف فيها أسرار مسيرته الفنية، وكواليس آخر أعماله الفنية في السينما والتلفزيون وأخبار علاقته بأحمد فهمي وشيكو بعد انفصالهم فنياً.


كما يكشف ماجد عن بدايته الفنية، وكيف كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم "تمر هندي للإنتاج الفني"، كان أنجحها فيلم "رجال لا تعرف المستحيل". وعن البداية الحقيقية له من خلال فيلم "ورقة شفرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدي والجماهيري. حاز على جائزة النقاد لأفضل وجه جديد في عام 2008 مناصفة مع زميليه (شيكو) و(أحمد فهمي) في فيلم "ورقة شفرة".

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد كان مشاركته للفنان دنيا سمير غانم بطولة الحاية الثالثة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته سماح أنور وسمير غانم ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وسلوى محمد علي.


هذا المقال "هشام ماجد يكشف أسرار مسيرته الفنية على شاشة "النهار"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الحياة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الحياة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق