الكويت ترفع حالة الاستعداد القصوى بعد حادثة ناقلتي النفط في بحر عمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

أفادت مصادر رسمية، اليوم الخميس، بأن الكويت قررت رفع حالة الاستعداد القصوى بعد حادثة استهداف ناقلتي نفط في بحر عمان. ونقلت صحيفة ”الراي“ الكويتية عن مصدر مسؤول قوله إنه تتم متابعة السفن الكويتية والبيانات الرسمية للتعامل وفق مناطق الحوداث. وتعرضت ناقلتا نفط إحداهما قادمة من السعودية والأخرى من الإمارات، لهجوم في عرض خليج عُمان، فيما…

الكويت ترفع حالة الاستعداد القصوى بعد حادثة ناقلتي النفط في بحر عمان

المصدر: فريق التحرير

أفادت مصادر رسمية، اليوم الخميس، بأن الكويت قررت رفع حالة الاستعداد القصوى بعد حادثة استهداف ناقلتي نفط في بحر عمان.

ونقلت صحيفة ”الراي“ الكويتية عن مصدر مسؤول قوله إنه تتم متابعة السفن الكويتية والبيانات الرسمية للتعامل وفق مناطق الحوداث.

وتعرضت ناقلتا نفط إحداهما قادمة من السعودية والأخرى من الإمارات، لهجوم في عرض خليج عُمان، فيما تتوالى البيانات حول هوية السفينتين المتضررتين بالقرب من السواحل الإيرانية.

وذكرت مصادر بحرية أن إحدى الناقلتين ترفع علم جزر مارشال واسمها ”فرنت ألتير“، بينما الناقلة الثانية اسمها ”كوكوكا كاريدجس“ وترفع علم بنما.

وذكرت وكالة ”أسوشييتد برس“ أن هيئة السلامة البحرية البريطانية دعت للحذر الشديد بعد الحادث، الذي وصفته بأنه ”غير محدد“، في خليج عُمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

فريق التحرير

تاريخ النشريونيو ,13 / 2019 9:48 GMT

تاريخ التحديثيونيو ,13 / 2019 9:48 GMT

هذا المقال "الكويت ترفع حالة الاستعداد القصوى بعد حادثة ناقلتي النفط في بحر عمان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق