مقاطع فيديو من مسلسلات رمضان تحصد ملايين المشاهدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حققت مقاطع مسلسلات CBC خلال شهر رمضان المبارك، ملايين المشاهدات عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، ولكن هناك مجموعة من المقاطع نجحت في تخطي حاجز المليون مشاهدة لكل مقطع عبر صفحة الفيسبوك فقط.


حصد مقطع فيديو لمسلسل "بركة" بطولة الفنان عمرو سعد، أكثر من 3 ملايين و700 ألف مشاهدة، وهو بعنوان: "لو تليفونك اتسرق اتعلم من بركة ترجعه إزاي". 
 


مسلسل "بركة" من بطولة عمرو سعد وكمال أبو رية وهالة صديقي، ويذاع حصريًا على CBC.

أما المطاردة القوية بين ياسر جلال (أدهم) وصبحي الطيار في مسلسل "لمس أكتاف" فحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة.


كما حقق مقطع آخر من "لمس أكتاف" بطلته الفنانة حنان مطاوع (عايدة الحناوي)، وحمل عنوان "قهرة أم على ابنها خلت عايدة الحناوي تتحول وتقلب على أهل البلد كلها"، أكثر من مليون و500 ألف مشاهدة.
 


في الكوميديا، حقق مقطع فيديو "لو بتحب واحدة ومش عارف توصلها.. شوف محلس عمل إيه عشان يتجوز بيلا"، أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة، وهو مشهد جمع الفنانة دنيا سمير غانم (بيلا) في الحدوتة الأولى من المسلسل مع الفنان محمد سلام (محلس).

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة، وهي فكرة مختلفة تظهر بها الفنانة دنيا سمير غانم.


أخيرًا، "جبروت حمزة كله ظهر في المشهد ده.. شوفوا إزاي انتقم من سامر"! كان اسم المقطع الذي حقق أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة في "لمس أكتاف"، وهو مشهد جمع المشهد الفنان ياسر جلال (أدهم) وفتحي عبدالوهاب (حمزة)، وسط آداء تمثيلي مميز.

جدير بالذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" يذاع حصريًا على CBC، وهو من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

هذا المقال "مقاطع فيديو من مسلسلات رمضان تحصد ملايين المشاهدات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق