موسى: لا أتوقع أي تقارب بين الدول العربية وقطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق الإعلامي أحمد موسى، على مصافحة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، لرئيس الوفد القطري في القمة العربية الطارئة أمس قائلًا: "أمور بروتوكولية لأنه ضيف"، مضيفًا: "خادم الحرمين صافح وقام بتقبل أمير الكويت وولي عهد أبوظبي وملك البحرين أما رئيس الوفد القطري فكانت مصافحة فقط".

وأوضح "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة أنه من وجهة نظره لن يحدث أى تقارب بين الدول العربية وقطر، وغير صحيح ما يروجه الإعلام الدولي.

وتبحث القمة العربية الطارئة التوترات مع إيران بعد هجمات على ناقلات نفط قبالة ساحل الإمارات، وضربات بطائرات حوثية مسيرة على محطات لضخ النفط في السعودية، في وقتٍ تنفي فيه طهران ضلوعها في الواقعتين.
وتعقد القمة الطارئة في مكة بدعوة من الرياض لبحث تلك التهديدات، بالتوازي مع انعقاد قمتين في مكة خليجية وإسلامية.


كما يأتي عقد القمة العربية عقب انتهاء القمة الخليجية الطارئة، وقبيل انعقاد القمة الإسلامية، المقررة اليوم الجمعة في مكة أيضًا.

هذا المقال "موسى: لا أتوقع أي تقارب بين الدول العربية وقطر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق