«العاصوف2» يتصدر ترند المسلسلات في أول رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«عكاظ» (جدة)

استأثر المسلسل السعودي «العاصوف» بـ ردود الفعل الأكبر بين الأعمال الرمضانية الدرامية المعروضة حالياً، وبدا أن ردود الفعل المتباينة حول الجزء الأول ألقت بظلالها على هذا الجزء الذي تشير المصادر إلى أنه حافل بأحداث أكبر ومشاهد أعمق لاسيما بعد دمج جزأين منه.

وهيمن الحديث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الأولين من رمضان، في مؤشر على استحواذ «العاصوف2» على التفاعل الأكبر من مشاهدي الدراما الرمضانية حتى الآن، وتصدر الوسم الذي يحمل اسم المسلسل قائمة الترند بموقع «تويتر».

وقال الكاتب السعودي فاضل العماني، في تعليق على الحلقة الأولى: «مسلسل العاصوف ليس مجرد عمل درامي سعودي يتناول فترة حساسة من تاريخنا، ولكنه يُمثّل علامة فارقة في مسيرة الفن السعودي الذي تجمّد عند العمل السعودي الشهير (طاش ما طاش)، شكراً لكل من شارك وساهم في ظهور هذا المسلسل الذي يحتل المرتبة الأولى على امتداد الوطن العربي».

وسيتطرق الجزء الثاني من المسلسل لحادثة اقتحام الحرم المكي الشريف في العام 1979، ليكون أول دراما سعودية تتناول الحادثة الشهيرة، الأمر الذي يترقبه المشاهدون بكثير من التوقعات، لمعرفة الجديد الذي سيقدمه فريق العمل غير المعروف في التقارير الإخبارية والبرامج التاريخية الوثائقية. ومسلسل «العاصوف» مأخوذ عن رواية الكاتب السعودي الراحل عبدالرحمن الوايلي (بيوت من تراب)، ومن إخراج السوري المثنى صبح، ومشاركة كوكبة من نجوم الفن السعودي، مثل عبدالله السناني وحبيب الحبيب.

وعرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان الماضي، فيما يعتزم منتجوه تصوير أجزاء أخرى تتناول حقبة تاريخية متسلسلة.


هذا المقال "«العاصوف2» يتصدر ترند المسلسلات في أول رمضان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق