أديب عن طلب مصر القبض على لاعبين شاركوا ببطولة للمكفوفين: «دي مش أول مرة تحصل»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
استنكر عمرو أديب، سفر 12 لاعبًا مصريًا للمشاركة في بطولة دولية للمكفوفين ببولندا، واكتشف القائمون على البطولة في بولندا أن اللاعبين مبصرون.

وأبدى "أديب"، خلال برنامج "الحكاية"، اندهاشه من تكرار الواقعة وأنها لم تكن الأولى من نوعها حيث حدثت من قبل، حينما سافر أيضًا 12 لاعبًا مصريًا للمشاركة في بطولة العالم لكرة الجرس للمكفوفين معلقًا: "مين بيفكر بالطريقة دي وأنهم يتفقوا مع ناس ويبقوا مكفوفين ويسفرهم والمبصرين يفكروا أنهم يعملوا مكفوفين".

وأضاف أن المسافرين الـ12 قرروا عدم العودة إلى مصر، وهربوا للعمل داخل مطاعم وورش سيارات، تمهيدا لاستقرارهم هناك، لافتا إلى أنه مصر طالبت الإنتربول بالقبض على هؤلاء.

وتابع: "تتم محاكمة 4 متهمين متورطين في سفر 12 شخصا على صلة بالقضية ودي مش أول مرة تحصل، والواقعة تعود لعام 2015".

وكان النائب العام أرسل إخطارا للإنتربول، للقبض على 12 مصريا شاركوا في بطولة كرة الجرس للمكفوفين ببولندا، قبل أن يتم الكشف بأنهم مبصرون، ويتم محاكمة 4 متهمين متورطين في سفر 12 شخصا على صلة بالقضية، وتعود الواقعة إلى 22 مارس 2015 حيث صدر القرار الوزاري رقم 2260 للعام ذاته بما يسمح لبعثة تضم مصريين بالخارج على أنهم لاعبي فريق كرة الجرس للمكفوفين.

هذا المقال "أديب عن طلب مصر القبض على لاعبين شاركوا ببطولة للمكفوفين: «دي مش أول مرة تحصل»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق